اخر اخبار الرياضة .. ضغوط الجماهير تدفع محمود مشالي للتفكير في الاستقالة من رئاسة الاتحاد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدرس محمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تقديم استقالته بسبب الضغوط التي يتعرض لها من الجماهير الغاضبة، عقب الخسارة الأخيرة في مباراة دجلة، بجانب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، والديون المتراكمة من مستحقات اللاعبين وباقي قيمة بعض الصفقات التي أبرمها في بداية الموسم.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإن عدد من أعضاء المجلس وبعض المقربين، يبذولون محاولات لإقناع «مشالي» بالتراجع عن فكرة الاستقالة، والاستمرار في مهام عمله للحفاظ على مسيرة الفريق في الدوري.

ويدرس جاسر منير، مدير عام النادي، الحصول على إجازة سنتين بدون مرتب، بسبب الضغوط الجماهيريه التي هاجمت الإدارة بشدة بعد الخسارة من دجلة.

وقال «جاسر»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «حزين للهجوم المستمر على المجلس، بالرغم من أن الفريق في مركز جيد بالدوري، ويمتلك 22 نقطة، كما أن المجلس وضع خطة تطوير لبعض المنشآت، خصوصًا ملعب النادي الجديد، وإنشاء حمام سباحة أوليمبي، وتغيير واجهة النادي».

وأضاف أنه يتمنى من جماهير الاتحاد الوفية أن تؤازر الفريق وتقف خلفه المجلس، من أجل تحفيز اللاعبين على الاجتهاد خلال الفترة المقبلة، وتحقيق نتائج جيدة في الدوري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ضغوط الجماهير تدفع محمود مشالي للتفكير في الاستقالة من رئاسة الاتحاد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق