اخر اخبار الرياضة .. «المتهم بالدجل بشبراخيت»: أنا أهلاوى وصورتى مع إسماعيل يوسف «مفبركة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال على العربى، المتهم بـ«الدجل بشبراخيت»، إنه لم يلتق الكابتن إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك أو المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي أو أي حد من لاعبى نادى الزمالك، وأن كل ما يثار في هذا الشأن غير صحيح.

.وأضاف العربي، أنه أهلاوى، مشيرًا إلى أن الصور الموجودة له وشقيقه مع كابتن اسماعيل يوسف على مواقع التواصل الإجتماعى «مفبركة».

وكانت صورة على وشقيقه بدر انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعى مع اسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك، باعتبارها صور دجالين لجأ إليهما نادى الزمالك للفوز على الأهلى.

وأوضح على أن قرية محلة بشراخيت التابعة لمركز شبراخيت كان فيها في السابق أشخاص يمارسون أعمال السحر وهم من أصول مغربية، ولكن ذلك كله انقرض الآن ولم يعد فيها سوى معالجين بالقرآن.

وأكد العربى أنه يعمل «فنى دش»، ولا علاقة له أو شقيقه الموجودين في الصور المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى بأعمال السحر أو الشعوذة.

.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «المتهم بالدجل بشبراخيت»: أنا أهلاوى وصورتى مع إسماعيل يوسف «مفبركة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق