اخر اخبار الرياضة .. صالح جمعة: لست لاعبًا صغيرًا لتوجيهي داخل الملعب.. ومشكلة متعب «زوبعة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي، إنه يحمد الله على مشاركته اليوم أمام فريق الزمالك في قمة الدوري، والمساهمة في فوز فريقه بالمباراة 2/0.

وأكد صالح جمعة في تصريحات لقناة الحياة: «الحمد لله على المكسب والمشاركة، حتى لو دقائق قليلة، ومكسب اليوم يجعل الفريق متصدر الدوري بفارق 7 نقاط، وان شاء الله الدوري للأهلي، عندنا لاعيبة على أعلى مستوى، وطموحنا الحصول على كل البطولات».

وعن المشكلة الأخير مع عماد متعب، أكد «صالح» أنه بعيدًا تمامًا عن المشكلة، وأن الأزمة بين عماد متعب والمدير الفني زيزو، وأنه بعيد كل البعد عن هذه المشكلة، وقال «أحترم كل اللاعبين الكبار بالنادي وجميعهم على خلق».

وقال: «أنا لست لاعبا صغيرا، فلدي سيرة ذاتية كبيرة، فأنا لاعب دولي، ولعبت للمنتخب، ولا يجوز توجيهي دائمًا داخل الملعب، مع احترامي لكل اللاعيبة الكبار في الفريق، وأعود للتأكيد على أنهم جميعاً لاعبين كبار ومحترمين ويتعاملون معي بقدر كبير من الاحترام، وكل ما يحدث داخل الملعب ما هو إلى «زوبعة» بسيطة والناس بتكبرها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صالح جمعة: لست لاعبًا صغيرًا لتوجيهي داخل الملعب.. ومشكلة متعب «زوبعة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق