اخر اخبار الرياضة .. اختبار طبي لـ«إيفونا وفتحي» لتحديد موقفهما من المشاركة أمام الجيش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخضع ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، صاحب الهدف الأول في مرمي الزمالك، خلال المباراة التي فاز بها الفريق «2-0»، وأحمد فتحي، لاختبار طبي صباح الأربعاء، من أجل تحديد مدى قوة الإصابة التي يعانيان منها.

وشعر إيفونا بعد شعورهما بالإجهاد، وتم استبداله بعمرو جمال، فيما يعاني أحمد فتحي من إصابة في الركبة، وخرج أيضًا على إثرها وتم استبداله بمحمد هاني، ولم يتحدد موقف لاعبا الفريق من المشاركة في مباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل، في افتتاح مباريات الدور الثاني.

ومن جانبه، أبدى محمد عظيمة، المدرب العام، سعادته بالفوز على الزمالك ووجه الشكر لإيفونا وعمرو جمال.

وقال إن الجهاز الفني كان على ثقه تامة في إمكانيات المهاجم الجابوني ماليك إيفونا وقدرته على الظهور بمستوى متميز، بالرغم من ابتعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الجهاز الفني توقع الهجوم من جانب الزمالك من أجل تعويض الهدف الأول، لذا تم الدفع بعمرو جمال لزيادة الفاعلية الهجومية.

وأوضح أن مشوار الدوري مايزال طويلًا، وهناك دور ثاني بأكلمه، وفارق السبع نقاط جيد لكنه غير مطمئن.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اختبار طبي لـ«إيفونا وفتحي» لتحديد موقفهما من المشاركة أمام الجيش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق