اخر اخبار الرياضة .. «قمة برج العرب» ثكنة عسكرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت قوات الجيش والشرطة بشكل مكثف على طول الطريق الصحراوى المؤدى إلى استاد برج العرب، بمحافظة الإسكندرية، قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلى والزمالك، ضمن الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز، أمس، وبدأت الإجراءات الأمنية بالتفتيش المكثف على كل السيارات، بداية من بوابات دخول محافظة الإسكندرية حيث تواجدت قوة من رجال المباحث والمرور.

ورصدت «المصرى اليوم» تواجد نحو 7 أكمنة انتشرت في حدود 10 كيلومترات للطرق المؤدية للاستاد، بالإضافة إلى تواجد خبراء المفرقعات، مع وجود تفتيش دقيق قبل دخول الاستاد مباشرة لرجال الصحافة والإعلاميين، ورؤية تصريحاتهم، وفحص الكاميرات وآلات التصوير.

واشتكى رجال الإعلام من الإجراءات الأمنية المعقدة، ووقوف بعضهم خلف بوابات الاستاد للتفتيش ما يقارب الساعة، وتمسك رجال الأمن بمنع دخول أي شخص بخلاف الموجودة أسماؤهم في خطاب اتحاد الكرة لمديرية أمن الإسكندرية، الذي ينص على دخول 80 فرداً من نادى الزمالك و30 من أعضاء اتحاد الكرة ونحو 320 من النادى الأهلى بوصفه منظم المباراة.

وعلى المستوى الفنى، شهدت الساعات الأخيرة قبل المباراة، داخل معسكر الفريقين، حالة من التفاؤل والحذر والتركيز الشديد من جانب الجهاز الفنى واللاعبين بالنادى الأهلى. وحرص عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الفنى، على الاجتماع بالثنائى رمضان صبحى ومؤمن زكريا عقب تناول وجبة الغداء، وطالبهما باحترام المنافس وعدم افتعال حركات استفزازية للاعبى الزمالك من أجل الحفاظ على الروح الرياضية وعدم تشتيت تركيز زملائهما داخل المستطيل الأخضر.

وحرص أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى للزمالك، وحازم إمام، رئيس جهاز الكرة، على تهيئة اللاعبين نفسياً قبل ساعات من مواجهة الأهلى، وطالباهم بإنقاذ الفريق من النتائج السلبية، خاصة عقب التعادل أمام سموحة والخسارة أمام الإسماعيلى، واللعب بروح الفريق لتحقيق الفوز، وفتح صفحة جديدة مع الانتصارات، وأكدا لهم أن الفوز بالقمة سيمنحهم شحنة ودفعة معنوية لاستكمال باقى المباريات بقوة.

ومنعت قوات الأمن المتواجدة قِبَل محيط استاد برج العرب، بالإسكندرية- الصحفيين من الدخول للتغطية، وبررت ذلك بأن اتحاد الكرة والمركز الإعلامى بالنادى الأهلى لم يرسلا أسماء الإعلاميين، ما أدى لمنع أحد الأكمنة الصحفيين من الاقتراب من الاستاد، على بعد 2 كيلومتر، من مكان المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «قمة برج العرب» ثكنة عسكرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق