اخر اخبار الرياضة .. ميدو: إعلاميون تربصوا بي في بداية تولي مسؤولية الزمالك

0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد حسام ميدو، المدرب السابق لنادي الزمالك، أن مجموعة من الإعلاميين والمحللين، كانوا يتربصون به منذ توليه مسئولية تدريب الفريق مع حازم إمام، مشيرا إلى أن هذا الأمر مقصود به الوقوف أمام تقدم جيل الشباب في كل المجالات.

وقال «ميدو»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج «ساعة رياضة» على قناة «سي بي سي اكسترا»، إنه برغم توليه مسئولية الفريق في وقت صعب، والفوز في أول أربع مباريات، إلا أنه فوجئ بهجوم كبير مع أول تعادل للفريق، وأصبح العديد من المحللين يتحدثون عن إقالته.

وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أنه غير نادم على قراره بتولي تدريب الأبيض خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه سيظل دائما مشجعا للفريق.

وذكر أنه تمكن من مفاجاة الأهلي بالضغط العالي الذي قام به لاعبو الأبيض في بداية اللقاء، وحاول اللعب على نقاط ضعف الأحمر، مشيرا إلى أن فريقه كان قريباً من تسجيل هدف في الدقائق الأولى.

واستطرد بقوله إن هدف إيفونا الذي أحرزه الأهلي في الدقيقة 56 كان نقطة تحول في المباراة، لاسيما أنه جاء في الوقت الذي كان فيه الزمالك مسيطرا، ثم أحرز الأهلي هدفه الثاني من هجمة مرتدة عندما كنا نحاول إدراك التعادل.

وأضاف أحمد حسام أنه يتحمل مسئولية الهزيمة كاملة، لأنه تعلم ذلك من الراحل محمود الجوهري، موضحا أنه لم يكن ينوي تقديم استقالته عقب اللقاء مهما كانت النتيجة، كما ردد البعض، لأنه يعتبر هذا الأمر «خيانة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو: إعلاميون تربصوا بي في بداية تولي مسؤولية الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق