اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يبحث التراجع عن استقالته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع رئيس نادى الزمالك عن قراره بالاستقالة من رئاسة النادي، استجابة لمطالب أعضاء الجمعية العمومية، حيث عقد عشرات الأعضاء جلسة مع رئيس النادى، قبل مباراة القمة، الثلاثاء، وطالبوه خلالها بعدم التفكير في الاستقالة بسبب فريق الكرة، وأكدوا له أنه ليس رئيساً لفريق الكرة وإنما للنادى، وأن قرار رحيله ليس بيده وإنما بيد الجمعية العمومية.

من جانبه، أكد رئيس النادى أنه استجاب لرغبة الجمعية العمومية، مؤكداً أن استقرار النادى هو ما يشغله طوال الوقت، بجانب الحفاظ على استقرار جميع الأوضاع، سواء فنية أو إدارية أو اجتماعية، خصوصاً أنه تعهد بعدم التفريط في أي حق من حقوق النادى. وأبدى رئيس النادى سعادته بموقف الجمعية العمومية، وتمسكها به، مؤكدا أن هذا خير دليل على من يتربصون بالنادى ومجلس الإدارة، لافتاً إلى أن البعض راهن على فشله لكن الأيام والتجارب أثبتت صحة وجهة نظره في جميع الأمور.

من جهة أخرى، كشف رئيس النادى سر قيام الفريق بتغيير الـ«تيشيرت» الأزرق واستبداله بالأبيض بين شوطى مباراة الزمالك والإسماعيلى في الجولة الماضية، وقال في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «أنا الذي تدخلت وطالبت الجهازين الفنى والإدارى بتغيير التيشيرت الأزرق، واستكمال المباراة بالفانلة البيضاء»، مؤكداً أن هذا اللون يؤثر سلباً على أعمال السحر والشعوذة التي تحاك ضد الفريق.

وقال: «أصدرت تعليمات أيضاً بخوض مباراة القمة، الثلاثاء، بالتيشيرت الأبيض، باعتباره الملهم للاعبين ويساعدهم على خوض المباريات بروح الفانلة البيضاء، بعدما لمست في الفترة الأخيرة رعونة وتراخياً في بعض المباريات».

في سياق متصل، اعترف رئيس النادي أن بعض مسؤولى الأهلى يتحصنون بأعمال السحر والشعوذة قبل مباريات القمة، وأن هناك العديد من التجارب السابقة التي عانى فيها المارد الأبيض من أعمال سحر الأهلى.

من جانبه إسماعيل يوسف، توجهه لزيارة شبراخيت للإستعانة بأحد المشايخ قبل مبارة القمة وقال بالحرف الواحد: «ده كلام فاضى وعيب أرد عليه» وسادت حالة من الاستياء بين جماهير الفريق بعد ترويج شائعة استعانة الأبيض بأعمال السحر والشعوذة قبل القمة، ونشر صور ليوسف مع بعض الأشخاص، ادعى البعض أنها لأحد السحرة في شبراخيت.

من جهة أخرى، يسابق الجهاز الفنى الزمن من أجل تجهيز طارق حامد، لاعب الوسط من أجل مباراة وادى دجلة المقررة الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدورى، حيث غاب اللاعب عن مباراة القمة، الثلاثاء، للإصابة، ورفض الجهاز الفنى المغامرة بمشاركته لتفادى تفاقم إصابته. كما يستعيد الأبيض جهود محمد كوفى، بعد انتهاء إيقافه.

ومن جانبه أعرب طارق حامد عن حزنه الشديد للغياب عن مباراة القمة.

ويواصل الفريق تدريباته اليوم، الأربعاء، دون راحة استعداداً لمواجهة دجلة، نظراً لضيق الوقت، على أن يقتصر مران اليوم على تدريبات استشفائية للأساسيين، على أن يخوض البدلاء والمستبعدين مراناً كاملاً.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يبحث التراجع عن استقالته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق