اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يجهّز السولية والشيخ لـ«الجيش»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة عبدالعزيز عبدالشافى، مدير قطاع الكرة، المدير الفنى المؤقت، منح لاعبى الفريق أي راحة عقب مباراة القمة.

وقرر «زيزو» استئناف التدريبات، عصر اليوم، على أرض ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة: «الجهاز الفنى فضّل عدم منح الفريق فترة راحة بعد القمة، نظراً لضيق الوقت بين مباراتى الزمالك وطلائع الجيش».

وأضاف: «الدورى هذا الموسم مضغوط جداً، فهناك مباراة كل ثلاثة أيام، وقد اعتاد اللاعبون ذلك، كما أننا جهزناهم بدنياً لهذا الأمر في بداية الموسم في معسكر دبى».

وكان الجهاز الفنى قد استبعد اللاعبين محمد نجيب وباسم على وأحمد الشيخ وأحمد حمدى والحارسين مسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ من مباراة الزمالك.

وخاضت هذه المجموعة تدريباً خفيفاً، صباح الثلاثاء، في ملعب فندق الإقامة ببرج العرب تحت إشراف جمال السيد، مدرب الفريق، وطارق سليمان، مدرب حراس المرمى، ومحمد أبوالعلا، مُخطِّط الأحمال.

وطالب عبدالعزيز عبدالشافى مساعديه بوضع برنامج مكثف لتجهيز الثنائى أحمد الشيخ وعمرو السولية من أجل الاعتماد عليهما في مباراة طلائع الجيش.

وكان السولية ضمن قائمة مباراة القمة، رغم تأكيدات «زيزو» قبلها صعوبة الاعتماد عليه خلالها.

وسيطرت على سعد سمير، مدافع الفريق، حالة من الغضب لاستبعاده المستمر من مباريات الفريق، وطالب الجهاز الفنى بالحصول على فرصته، خاصة أنه كان المدافع الأساسى للفريق قبل التعاقد مع الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى. ووعد «زيزو» اللاعب بالحصول على الفرصة في المباريات المقبلة.

في شأن متصل، نفى سيد عبدالحفيظ تضاؤل فرص اللاعب الشاب أحمد حمدى مع الفريق بعد التعاقد مع السولية. وقال عبدالحفيظ إن «حمدى» من أهم لاعبى الفريق، وهو مستقبل خط وسط النادى، ولذا مَدَّد تعاقده- الأسبوع الماضى- ليكون مع الفريق حتى عام 2021. وأضاف عبدالحفيظ: «لا يوجد لاعب خارج حسابات الجهاز الفنى، فالجميع سيحصل على الفرصة، والموسم لايزال طويلا، والأهلى يشارك في عدة بطولات ويحتاج لجميع لاعبيه». على صعيد المصابين، يخضع لاعب الوسط وليد سليمان لأشعة جديدة، نهاية الأسبوع الجارى، من أجل الاطمئنان على إصابته في الكاحل ومدى تطور علاجه بعد الحقن بالبلازما.

وكان سليمان قد أجرى اتصالا هاتفيا بسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الثلاثاء، للموافقة على حضوره إلى الإسكندرية- مساء- بعد التدريبات التأهيلية التي يُجريها يوميا للانضمام لمعسكر الفريق ومؤازرة زملائه قبل ساعات من مباراة القمة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يجهّز السولية والشيخ لـ«الجيش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق