اخر اخبار الرياضة .. أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لأوليمبياد ريو دي جانيرو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى الدكتور أشرف صبحي، مساعد وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بالدكتورة حياة خطاب، القائم بأعمال رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث آخر استعدادات لاعبي المنتخبات القومية في الألعاب المختلفة المتأهلين بالفعل، واللاعبون الذين يخوضون في التوقيت الحالي المنافسات للوصول إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو المقبلة، والتي ستنطلق في أواخر سبتمبر 2016، لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتناول اللقاء آخر التطورات الخاصة بمشاركة اللاعبة فاطمة عمر، لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، والتي أكدت «خطاب» على تواصل البارالمبية المصرية مع نظيرتها الدولية، وأنه جاري بالفعل حل مشكلتها للاشتراك والتواجد بالأوليمبياد، وأكدت أهمية وجود اللاعبة مع منتخب الأثقال، بعدما حطمت الرقم العالمي في دورة الألعاب الإفريقية، والتي أقيمت مؤخرًا في الكونغو برازافيل، وهى بالفعل مرشحة وبقوة لتتويج أثقال مصر بميدالية أوليمبية.

ووعد «صبحي» بالتواصل مع اللجنة واللاعبين والأجهزة الفنية، من أجل الحصول على رصيد جديد من الميداليات الأوليمبية، ليًضاف إلى رصيد الرياضة المصرية، وأكد أن الوزارة بقيادة المهندس خالد عبدالعزيز، لن تدخر أي جهد ودعم للجنة واللاعبين والأجهزة الفنية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أشرف صبحي يبحث استعدادات اللجنة البارالمبية لأوليمبياد ريو دي جانيرو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق