عاجل

اخر اخبار الرياضة .. أيرلندا تشكو لـ«يويفا» قلة عدد التذاكر المخصصة لجمهورها في يورو 2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلب اتحاد أيرلندا الشمالية لكرة القدم، توضيحات من الاتحاد الأوروبي للعبة «يويفا» حول أليات تخصيص وتوزيع تذاكر دخول مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا «يورو 2016»، التي أسفرت عن حرمان عدد كبير من أنصار المنتخب الايرلندي من الحصول على نصيب من هذه التذاكر.

ولم يتمكن العديد من مشجعي منتخب إيرلندا من الحصول على تذاكر وخاصة لمباراة فريقهم أمام بولندا بمدينة نيس الفرنسية في 12 يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة «بلفاست تيليجراف» الايرلندية أن عدم توافر التذاكر والتخبط الذي شاب عملية التوزيع أثار استياء والشعور بالمهانة لدى الجماهير الايرلندية، وخاصة بين هؤلاء الجماهير، الذين حضروا جميع مباريات التصفيات، ولهذا كانوا يضعون مسألة الحصول على التذاكر ضممن أولوياتهم الملحة.

وقال اتحاد إيرلندا الشمالية لكرة القدم في بيان له: «الاتحاد تواصل بشكل فوري مع اليويفا من أجل التعبير له عن القلق الذي ينتابه والوقوف على كيفية تنفيذ الخطة المقترحة من قبل الاتحاد حول ترتيب الأولويات والبحث عن طريقة تتيح للمنظمين إدخال عدد أكبر من المشجعين إلى المباراة (أمام بولندا)».

وأشار الاتحاد الايرلندي إلى أن اليويفا أكد أنه التزم بالخطة المقترحة، بيد أن طلبات الشراء فاقت عدد التذاكر المخصصة لبعض المباريات وخاصة مباراة بولندا، التي تحظى باهتمام أنصار منتخب أيرلندا.

وعلى أي حال، أعرب الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم عن ثقته بالوصول إلى حل لهذه المسألة عن طريق إعادة تخصيص التذاكر بشكل مختلف.

وتلعب إيرلندا في البطولة الأوروبية في المجموعة الثالثة مع منتخبات بولندا وأوكرانيا وألمانيا، بطلة العالم.

وتقام بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا، والتي تشهد تحقيق رقما قياسيا جديدا فيما يتعلق بعدد المنتخبات المشاركة في منافساتها (24 منتخبا)، في الفترة ما بين يومي 10 يونيو و10 يوليو.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أيرلندا تشكو لـ«يويفا» قلة عدد التذاكر المخصصة لجمهورها في يورو 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق