اخر اخبار الرياضة .. زيزو: تحت أمر النادي الأهلي.. ومستعد للبقاء حتى نهاية الموسم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عبدالعزيز عبدالشافي، القائم بأعمال المدير الفني للأهلي، إنه تحت أمر ناديه في أي وقت، ومستعد لخدمته من أي موقع، والاستمرار لقيادة الفريق لنهاية الموسم.

وأكد «زيزو» أن الاهلى بيته الذي تربى فيه، وأنه لا يمكن أن يتاخر عنه، وأن هذا الأمر سيناقشة في الغرف المغلقة، مشيراً إلى أن هناك جلسة ستجمعه مع المهندس محمود طاهر، لمناقشة هذا الأمر وحسمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعن الجوانب الفنية لمباراة القمة، أكد عبدالعزيز عبدالشافى، على أن الأهلى قدم مباراة قوية واستحق الفوز.

وقال «زيزو» إنه لا يجب أن يفرط الجميع في الفرحة، لأن الفريق أمامه مباراة هامة السبت مع طلائع الجيش في بداية الدور الثاني، وأنه حرص على التنبيه على جميع اللاعبين بغلق صفحة مباراة القمة، من أجل الاستعداد بقوة لمباراة طلائع الجيش.

وأشار المدير الفني إلى أن ارتفاع فارق النقاط بين الأهلي ومنافسة التقليدي الزمالك إلى 7 نقاط، لا يعني أن الأهلي قد حسم الفوز بلقب الدوري مبكرًا، وقال إن المسابقة ما زالت طويلة، وستظل قائمة مع الزمالك حتى الأسابيع الأخيرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. زيزو: تحت أمر النادي الأهلي.. ومستعد للبقاء حتى نهاية الموسم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق