اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الأهلي: لدينا فريق قادر على حصد البطولات لمدة 10 سنوات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن المجلس يعطي ملف كرة القدم الأولوية دائما، لا سيما وأن الأهلي في حاجة إلى بناء فريق جديد وهذا يحتاج للوقت والدعم المالي.

وأشار إلى أن المجلس نجح في تحقيق المعادلة الصعبة في وقت قياسي، وأصبح النادي يملك فريقا يضم كوكبة من اللاعبين المتميزين القادرين على حصد البطولات لمدة 10سنوات مقبلة.

وأشار إلى أن الكثير ظلم مجلس الإدارة وأعتقد بالخطأ أن ملف كرة القدم لم يأخذ الاهتمام الكافي وهذا غير صحيح، لأن كرة القدم هي التي صنعت جماهيرية الأهلي، لكن كان المجلس في حاجة إلى بعض الوقت لإعادة بناء الفريق بعد اعتزال العديد من النجوم الكبار، لا سيما أن عملية شراء اللاعبين من الخارج تكون عادة محفوفة بالمخاطر وقد تقوم بشراء أحسن اللاعبين ولا يتأقلم مع الفريق وهذا وارد في كرة القدم، وبالتالي كانت الحاجة لعامل الوقت.

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي على أن طموحاته ومجلس الإدارة ليس استعادة درع الدوري فقط، والأهم هو الفوز بدوري أبطال أفريقيا ويعود الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان وإسعاد جماهيره.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عضو بمجلس الأهلي: لدينا فريق قادر على حصد البطولات لمدة 10 سنوات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق