اخر اخبار الرياضة .. بايرن وهيرتا برلين يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس ألمانيا

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكمل بايرن ميونخ عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا، عقب فوزه السهل 3 / صفر على مضيفه بوخوم في دور الثمانية للمسابقة، الأربعاء، والتي شهدت أيضا تأهل هيرتا برلين عقب فوزه الصعب 3 / 2 على مضيفه هايدنهايم.

وافتتح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبايرن في الدقيقة 39، قبل أن يهدر توماس مولر ركلة جزاء للفريق البافاري في الدقيقة 44.

وواصل بايرن فرض هيمنته على المباراة بعدما أضاف تياجو ألكانتارا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 61، قبل أن يعود ليفاندوفسكي لهز الشباك مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة الأخيرة.

ويسعى بايرن، الذي يتربع على صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا لاستعادة لقب الكأس الذي غاب عنه الموسم الماضي لمصلحة فولفسبورج.

يذكر أن بايرن يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 16 لقبا.

من جانبه، تأهل هيرتا برلين إلى الدور ذاته عقب فوزه الصعب 3 / 2 على مضيفه هايدنهايم، الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية، في وقت سابق اليوم.

ورغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين لمصلحة فريق العاصمة الألمانية إلا أن هاينهايم، الذي يحتل المركز الثامن في دوري الدرجة الثانية، كان ندا حقيقيا لهيرتا، واقترب كثيرا من إدراك التعادل في الوقت القاتل لولا نقص خبرة لاعبيه.

وتقدم آرن فايك بهدف مبكر لهايدنهايم في الدقيقة العاشرة، قبل أن يرد هيرتا بهدفين حملا توقيع فيداد إيبيسيفيتش في الدقيقتين 14 و21.

وفي الشوط الثاني، أضاف جينكي هاراجوتشي الهدف الثالث لهيرتا في الدقيقة 58، فيما تكفل مارك شناتيرير بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل النهاية بثماني دقائق من ركلة جزاء.

وكان ناديا بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن أول المتأهلين إلى المربع الذهبي بفوزهما على شتوتجارت وبايرليفركوزن على الترتيب في دور الثمانية أمس الثلاثاء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بايرن وهيرتا برلين يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس ألمانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق