اخر اخبار الرياضة .. «برزنتيشن»: أسوان تعاقد مع شركة أخرى.. لكننا مستعدين لمد يد العون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن، راعي اتحاد الكرة وعدد كبير من أندية الدوري، إن الشركة تمد يد العون لفريق أسوان لكرة القدم، رداً على قرار النادي بانسحاب الفريق من الدوري الممتاز.

وأشار «وهبي»: «الشركة كانت في بداية الدوري قد عرضت على مجلس إدارة النادي بعد صعوده مباشرة للممتاز، برعاية الفريق، وتناقشنا على التفاصيل وتفاوضنا معهم كأي عمل تجارى وتعرفنا على مشاكلهم، وعرضنا حل مشاكلهم من خلال تحمل تذاكر الطيران والإقامات ومعسكرات الفريق وهذه الخدمات تمثل رقما كبيرا، إضافة إلى مبلغ نقدي، حيث بلغ إجمالى قيمة العرض إلى5.5 مليون جنيه».
وأضاف في مداخلة هاتفية على قناة نايل سبورت بين شوطي مباراة أسوان والاتحاد: «فوجئنا بأن نادي أسوان اختفى، وبعد ذلك أخبرنا النادي بأنه تلقى عرضاً أفضل من شركة أخرى بـ7.5 مليون جنيه، وطلب منا النادي زيادة قيمة العرض أو التوقيع مع شركة أخرى، وبناء عليه نحن لدينا حسابات للتكاليف والإيراد، حيث تعاقدوا مع شركة أخرى وعلى هذا الأساس انسحبنا من التفاوض».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «برزنتيشن»: أسوان تعاقد مع شركة أخرى.. لكننا مستعدين لمد يد العون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق