اخر اخبار الرياضة .. «أبوالسعود» بعد ثلاثية الإنتاج: العقاب للمقصرين.. و«القماش»: لا تحملوني فوق طاقتي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض محمد أبوالسعود، رئيس النادي الإسماعيلي، التعليق على هزيمة الفريق أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت الخميس ضمن منافسات الجولة 18 للدوري الممتاز، وقال أنتظر تقريرا فنيا عن الأداء من خالد القماش، المدير الفني، مؤكدا أن العقاب في انتظار المقصرين.

وأضاف «أبوالسعود» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الخميس، أن الحديث عن إقالة الجهاز الفني سابق لأوانه، وأنه لا يعمل بالقطعة.

من جانبه، طالب «القماش»الجماهير بالوقوف خلف الفريق، وقال لا تحملوني فوق طاقتي، مؤكدا أنه يعمل بالإمكانات واللاعبين الحاليين، وأبدى تحفظه في بداية العمل على بعض اللاعبين، لكنه قرر استكمال الموسم لأنه مدرب محترف،

وأضاف «القماش» أن الفريق ما زال أمامه الكثير للانسجام، وعودة الروح، مشددا على عدم التزامهم بالتعليمات، ووصف أداءهم بالمخزي في الملعب، مؤكدا أنه سيوقع عليهم عقوبات رادعة، لأن بعضهم لم يدرك بعد قيمة فانلة الدراويش، التي يرتديها.

واختتم «القماش»: «علينا الاعتراف بالأخطاء، وتصحيحها قبل مباراة المقاولون، وعدم النظر إلى مباراة الإنتاج، مضيفا أن المكسب الحقيقي الوحيد من المباراة هو عودة حسني عبدربه لجو المبارايات رغم الأداء المتواضع للفريق، لكنه سيكون قوة داعمة للفريق في المرحلة المقبلة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «أبوالسعود» بعد ثلاثية الإنتاج: العقاب للمقصرين.. و«القماش»: لا تحملوني فوق طاقتي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق