اخر اخبار الرياضة .. عظيمة: مباريات الأهلي والطلائع دائمًا ما تتميز بالقوة والندية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد عبدالعظيم «عظيمة»، المدرب العام لفريق الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها، السبت، ضمن الجولة الثامنة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عظيمة، إن مباريات الأهلي وطلائع الجيش دائماً ما تتميز بالقوة والندية، في ظل ارتفاع حدة المنافسة بين جميع الفرق سعياً وراء البقاء في دائرة المنافسة أو تحسين مراكزها للهروب من دوامة الهبوط.

وأضاف أن الجهاز الفني حرص خلال الأيام الماضية على الاجتماع باللاعبين للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين.

وأوضح أن الفريق أغلق تماما ملف مباراة القمة بعد ساعات من انتهائها وبدأ التركيز في مباراة الجيش التي تقام، السبت، في أولى مباريات الأهلي بالدور الثاني من الدوري.

وأشار عظيمة إلى أن الجهاز الفني درس فريق الجيش جيدا ووضع الخطة والتشكيل الذي يتناسب مع أدائه، مؤكدا أن المنافس من الفرق القوية ويقوده جهاز فني على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءه ويضم بين صفوفه لاعبين مميزين وعناصر تجمع بين الشباب والخبرة.

وأكد المدرب العام للأهلي أن لاعبي الفريق يدركون أهمية المرحلة المقبلة، خصوصا أن الجميع استوعب دروس الماضي وباتت صفوف الفريق مكتملة وهو ما يمنح الجهاز الفني الحرية في اختيار التشكيل والعناصر المناسبة لكل مباراة.

وأتم: «لكل مباراة نوعية معينة من اللاعبين التي تناسبها وفقا لمستوى المنافس وطريقة أدائه، وأن مباراة الجيش ربما تشهد تعديلا في التشكيل الذي خاض مباراة القمة مع الزمالك وفقًا لرؤية الجهاز الفني».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عظيمة: مباريات الأهلي والطلائع دائمًا ما تتميز بالقوة والندية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق