اخر اخبار الرياضة .. القسم الثاني.. سوهاج يهزم التعدين.. وتراجع السكة والمنصورة ودمنهور ومنتخب السويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسفرت منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز «ب» في المجموعة الأولى عن فوز بترول أسيوط على عاملين غارب بهدفين مقابل هدف، وبنفس النتيجة سوهاج على، فيما تعادل الجونة مع قنا بهدف لمثله، وفاز النصر للتعدين على طهطا 3/2.

وفي المجموعة الثانية، فاز بني سويف على الواسطى 5/3، والأسيوطي على بني مزار 3/1، والفيوم على شباب طامية بهدفين نظيفين، وديروط على شباب إبشواي بملعبه بنفس النتيجة.

وفي المجموعة الثالثة، فاز ميت خاقان على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، والترسانة على سكر الحوامدية 3/2، وتعادل الاتصالات مع نجوم المستقبل بهدفين لكل فريق، والسكة الحديد مع الدخان بهدف لمثله.

وفي المجموعة الرابعة، حقق شباب أبوصوير المفاجأة بالتعادل مع منتخب السويس بملعبه سلبيا، وفاز الشرقية على دمياط بهدف دون رد، والقناة على الزرقا بهدفين مقابل هدف، وتعادل الرباط مع الشهداء سلبيا، وفاز غزل بورسعيد على بورفؤاد بهدف نظيف في ديربي بورسعيد.

وفي المجموعة الخامسة، فاز شربين على سمنود بهدف نظيف وتعادل البلدية مع المنصورة سلبيا، وفاز طنطا على اتحاد السنبلاوين بملعبه بهدف نظيف، وصيد المحلة على سرس الليان بهدفين مقابل هدف، وتعادل جمهورية شبين مع كهرباء طلخا 1/1.

وفي المجموعة السادسة، فاز فاركو على مالية كفر الزيات برباعية نظيفة، وتعادل كفر الشيخ مع الحمام بهدف لمثله، وفاز شباب كوم حمادة على أبوقير بهدف نظيف، والأوليمبي على دمنهور بملعبه بنفس النتيجة، وفاز بدر على شباب الضبعة بهدف دون رد.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. القسم الثاني.. سوهاج يهزم التعدين.. وتراجع السكة والمنصورة ودمنهور ومنتخب السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق