عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «ألتراس جرين ماجيك» يطالب الجماهير بالاصطفاف ويعد بالعودة قريبًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدرت رابطة جماهير نادي الاتحاد السكندري «جرين ماجيك»، بيان لشرح أسباب الغياب خلال الفترة الماضية، وأسباب العودة من جديد لتشجيع الفريق.

وقالت الرابطة: «بعد غياب طويل لظروف خارجة عن إرادتنا وأجواء صعبة للغاية لا يمكن التطرق لشرحها في الوقت الحالي.. قررنا العوده من أجل مصلحة نادينا الذي نعشقه أكثر من أنفسنا.. الكثير من مشجعي ومحبي النادي كانوا يتساءلون عنا غيابنا خلال الفتره الماضية».

وتابع: «نظرًا لما نراه يحدث داخل الكيان من تخبط إداري أدى إلى انهيار فريق كرة القدم وتخاذل جميع اللاعبين في حق الكيان وظلم إعلامي لفريق السله الذي هو رمز ومصدر سعادة وفخر الجمهور.. حققوا بطولة الدوري في ظروف تعجيزية ودون إمكانيات مادية.. ولم نر أي خبر أو تقرير للغريق على شاشة التلفاز.. لذلك سوف نحتفل بهم وفاءًا لحقهم علينا.. قررنا أن نعود من أجل مصلحة الكيان.. ولكن يجب أن نتكاتف سويًا من أجل نادينا الحبيب لذلك نطلب من شعب الاتحاد الوقوف معًا يدًا واحدة وكتفًا إلى كتف والالتفاف حول مصلحة النادي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ألتراس جرين ماجيك» يطالب الجماهير بالاصطفاف ويعد بالعودة قريبًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق