عاجل

اخر اخبار الرياضة .. نجم الزمالك الأسبق ساخرا: الأصلح لتولي تدريب الفريق «هو رئيس النادي الحالي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح عبدالرحيم محمد، نجم الزمالك الأسبق، النار على مجلس الإدارة الحالي للنادي الأبيض.

وقال محمد في تصريحات لقناة «النهار اليوم»، مساء الخميس: «للأسف لا يوجد استقرار في الزمالك، خلال شهرين سيتم الرئيس الحالي للنادي سنتين في منصبه، ولو قمنا بعد الأجهزة الفنية التي تولت المسؤولية (إيدكم هتوجعكم)».

وأضاف: «الأهلي لديه نفس الأزمات لكن إدارته تتعامل بحزم ويديرون الأمور بشكل حاسم، ويعرف كيف يأتي بالمدير الفني الذي يقود الفرقة في الوقت المناسب، ولكن كل جهاز فني يتولى قيادة الزمالك يعلم أن عمره قصير في منصبه والبرازيلي باكيتا خير دليل على ذلك».

وتابع: «قرار الإقالة طبيعي من رئيس نادي مثل المتواجد حاليا، ولم أستبعد قرار إقالة ميدو وحازم إمام، ولكن في النهاية نجد مبررات أنهم هم الفشلة وهم من هربوا وهم سبب تدهور الفريق، أنا شايف إن ميدو وإمام تعجلا تولي المسؤولية عقب رحيل باكيتا، وكانت هناك واقعة مماثلة حدثت معه من نفس رئيس النادي».

وأكمل ساخرا: «الأصلح لتولي هذه المسؤولية هو رئيس النادي يقود هو الفرقة ويريح دماغه ويعمل اللي هو عايزه ويبقى هو مستقر وموجود ويكمل مدته في المجلس الحالي، ولماذا الاستغراب من حديثي، الرجل له آراء فنية وطالما لديه خوض المعركة، ما المشكلات».

وشدد: «بالنسبة لوجودي في الزمالك سيكون من رابع المستحيلات لأن المجلس الحالي يعلم شخصيتي لأن رأيي من دماغي ولا لأحد يتكلم معي ولا يتدخل في الكرة».

وحول ما ينقذ النادي حاليا، أبرز: «رحيل المجلس الحالي هو ما سينقذ النادي من عثراته المتعاقبة، مجلس لم يحقق شيئا اللاعبين هم من حققوا وتعبوا مع الأجهزة الفنية السابقة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نجم الزمالك الأسبق ساخرا: الأصلح لتولي تدريب الفريق «هو رئيس النادي الحالي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق