عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «البريميرليج الجولة الـ26».. صدام مباشر بين رباعي القمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق، عصر السبت، مباريات الجولة 26 من البريميرليج، والتي ستشهد مباريات قوية أبرزها صدامات مباشرة بين رباعي القمة.

افتتاح الجولة سيكون بين سندرلاند (الـ19) وفريق مانشستر يونايتد (الـ5)، وكلا الفريقين يدخلان المباراة بأهداف مختلفة لكن بوسيلة واحدة وهي تحقيق الفوز.

فمانشستر يونايتد يسعى لاستغلال التعثرات التي ستطرأ لفرق القمة هذه الجولة، لتقليل الفارق والاقتراب من المربع الذهبي، بينما سندرلاند يريد تحقيق الفوز للخروج من مراكز الهبوط.

مباريات الساعة الـ5 يوم السبت ستشهد العديد من الصدامات القوية، إيفرتون (الـ8) يستقبل ويست بروميتش البيون (الـ14)، وصاحب الأرض يسعى لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي وتحسين وضعه في مراكز المقدمة، بينما بروميتش يسعى للخروج من دائرة النتائج السلبية والخروج بنتيجة إيجابية تبعده قليلًا عن معركة مراكز الهبوط.

ديربي لندني صغير سيجمع بين صاحب الأرض، كريستال بالاس (الـ12) والضيوف واتفورد (الـ10) وفارق النقاط بين الفريقين هي نقطة واحدة لصالح الضيوف.

كريستال بالاس خاض 8 جولات متتالية دون هزيمة، ويسعى للخروج من سلسلة النتائج السلبية الطويلة على حساب الضيوف الذين تلقوا ثلاث هزائم في آخر 5 مباريات من البطولة.

بورنموث (الـ15) يستضيف ستوك سيتي (الـ11) في مباراة صعبة على الطرفين.

ستوك سيتي تلقى 3 هزائم متتالية في آخر ثلاث جولات، وبنتيجة واحدة (0-3)، أما صاحب الأرض فقد تلقى الجولة الماضية هزيمة على ملعبه ولهذا يسعى لمصالحة جماهيره والعودة للنتائج الإيجابية مرة أخرى.

نورويتش سيتي (الـ18) يستقبل وستهام يونايتد (الـ6)، في مباراة صعبة لأصحاب الأرض الذي يجدون أنفسهم في وضعية حرجة بعد الخسارة في آخر 5 مباريات وتلقي شباكهم 16 هدفا في آخر 5 مباريات.

آخر مباريات الساعة الـ5 ستشهد صداما قويا بين سوانزي سيتي (الـ16) وساوثهامبتون (الـ7)، وكلا الفريقين لم يعرفا طعم الهزيمة في آخر 4 جولات.

كما يستضيف تشيلسي (الـ13) على ملعبه، فريق نيوكاسل يونايتد (الـ17) في مباراة صعبة للضيوف، الذين يدخلون المباراة دون 8 لاعبين من الفريق الأول بسبب الإصابة، وعلى بعد نقطة يتيمة من مراكز الهبوط.

مباراة، الأحد، «السوبر» ستشهد صدامات قوية ومرتقبة وستشكل منعطف مهم في سباق اللقب لهذا الموسم.

أرسنال (الـ4) سيستضيف المتصدر، ليستر سيتي، في أبرز مباريات الجولة 26،

ليستر يبتعد عن مستضيفه بفارق 5 نقاط، والفريق أيا كانت نتيجة مباراته، سيستمر في قمة الترتيب بنهاية الجولة، لكن أصحاب الأرض يريدون تقليل الفارق والاقتراب بقوة من قمة الترتيب وعدم السماح للضيوف بالابتعاد كثيرًا بالقمة.

المباراة التالية ستشهد استضافة متذيل الترتيب أستون فيلا لفريق ليفربول (الـ9)، فصاحب الأرض يسعى لجمع أكبر قدر من النقاط للهروب من قاع الترتيب، بينما الضيوف يعلمون أن أي إهدار للنقاط في المباريات المقبلة سيعني انتهاء أمال الفريق في فكرة الدخول بالمربع الذهبي للمسابقة، خصوصًا وأن الفارق حاليًا هو 12 نقطة عن صاحب المركز الرابع.

في ختام مباريات سيلاقي مانشستر سيتي (الـ4) وتوتنهام (الـ2) وكلا الفريقين يعلمان تمامًا أن الخاسر في هذه المباراة سيكون أكبر الخاسرين في الجولة.

مانشستر سيتي يمر بحالة متذبذبة، ولا يعرف الاستقرار على مستوى النتائج الإيجابية، أما الضيوف فهم أقوى خط دفاعي في البطولة، والفريق الوحيد الذي حقق 4 انتصارات في آخر 4 جولات ويعيشون حالة فنية هي الأفضل للفريق على مدار تاريخ مشاركته في مسابقة البريميرليج.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «البريميرليج الجولة الـ26».. صدام مباشر بين رباعي القمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق