عاجل

اخر اخبار الرياضة .. فينجر يناشد الجماهير عدم الاحتجاج خلال مواجهة ليستر سيتي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناشد المدرب آرسين فينجر، جماهير ليستر سيتي وأرسنال عدم القيام باحتجاج مزمع خلال مواجهة مرتقبة بين الغريمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، داعيا إياهم إلى «الاستمتاع بكرة القدم».

وتعتزم مجموعة من جماهير ليستر دخول الملعب بعد خمس دقائق من ركلة البداية احتجاجا على تغيير موعد المباراة من السبت إلى موعد مبكر، الأحد.

وأبلغ المدرب الفرنسي الصحفيين، الجمعة: «نرغب في وجود الجميع عندما تنطلق المباراة».

وتابع: «بالنسبة لي أعتبرها فرصة للاستمتاع بكرة القدم وأدعو الجميع أن يشاركنا هذا الأمر.. يمكنكم الاحتجاج قبل وبعد المباراة لكن يتعين على الجميع أن يكون موجودا وقت المباراة».

واستطرد: «الحياة ليست رائعة كل يوم، ففي بعض الأحيان تكون مملة أو صعبة على كثير من الناس.. كرة القدم فرصة للحصول على بعض المتعة في الحياة ويتعين ألا نفرط فيها».

وطلب من جماهير أرسنال مساندة أنصار ليستر في هذا الاحتجاج لاظهار الوحدة.

وأسعار تذاكر مباريات الدوري الممتاز كانت مثار جدل هذا الأسبوع، حيث احتج الآلاف من جماهير ليفربول أثناء مباراة على ملعب أنفيلد أمام سندرلاند ضد ارتفاع أسعار التذاكر.

وقال فينجر إن أرسنال لا يعاني «مشكلات كبيرة» من سعر تذاكر مبارياته.

وتابع: «قارنت الأسعار ووجدت أن أرخص سعر لتذكرة لدينا أقل من سعر تذكر أي مباراة لناد آخر في لندن.. وأعلى سعر لتذكرة لدينا تفوق قليلا سعر تذاكر مباريات الفرق الأخرى في لندن ومعظم شرائح التذاكر الأخرى أقل من أماكن كثيرة في إنجلترا».

لكن المدرب الفرنسي أضاف، أن المقارنة يجب أن تعقد مع بعض الأندية الأجنبية التي تفرض سعرا أقل للتذاكر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فينجر يناشد الجماهير عدم الاحتجاج خلال مواجهة ليستر سيتي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق