اخر اخبار الرياضة .. رضا عبدالعال: فيريرا لا يصلح مدربا للزمالك.. والمدربون المصريون أصحاب «البدل» فشلوا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجم رضا عبدالعال، لاعب الزمالك والأهلي السابق، مدرب الزمالك السابق البرتغالي فيريرا، مشددا على أنه لا يصلح كمدرب، وأنه ضد عودته مرة أخرى لقيادة الفريق الأبيض.

وقال عبدالعال في تصريحات لقناة «دريم»، مساء الجمعة: «فيريرا هذا لا يصلح كمدرب، فعقليته التدريبية عفا عليها الزمان فما زال يعلب بظهيري جنب وهي طريقة ما قبل الكابتن محمود الجوهري».

وأضاف: «أعلم أن جمهور الزمالك سيغض ويقوم بسبي الآن، ولكن ما حدث أن لاعبي الزمالك هم من كانوا يريدون الحصول على بطولة وجاء ووجد الفرقة في المركز الأول لم يقدم أي فكر جديد لهم، وفيريرا لو جاء مرة أخرى سأذهب له المطار وأمنعه.. الكابتن محمد صلاح (قد فيريرا 100 مرة)».

وتابع: «أقول لرئيس الزمالك أن الأنسب الآن لقيادة الفريق هو محمد صلاح، المدرب الأجنبي ما زال يحتاج لمعرفة الفريق وحين يأتي ويأخذ وقته فأقول لك أنسى الدوري حينها».

وهاجم عبدالعال أيضا من أسماهم «مدربين البدل والكرافتات» بالدوري الممتاز، قائلا: «أطلقت على دوري هذا الموسم دوري الكرافتات والبدل، فكل من لبس بدلة هذا الدوري فشل، وهم أحمد حسن وميدو وهاني رمزي، الناس ديه عشان يبقوا مدربين ولديهم خبرات عليهم البدء من القسم الثاني، المدرب لازم يتمرمط».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رضا عبدالعال: فيريرا لا يصلح مدربا للزمالك.. والمدربون المصريون أصحاب «البدل» فشلوا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق