اخر اخبار الرياضة .. فيديو.. حازم إمام: لست نادمًا على تجربتي مع الزمالك «كانوا أفضل 37 يومًا في حياتي»

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد حازم إمام، مدير الكرة بنادي الزمالك السابق، على عدم ندمه لخوض التجربة في الجهاز الفني لأحمد حسام «ميدو»، رغم قصرها، التي لم تستمر سوى 37 يوما.

وقال «إمام»، في تصريحات لقناة «الحياة 2»، مع الإعلامي سيف زاهر، مساء الجمعة: «حسابيا ومنطقيا وعقليا أكيد سأحسب الأمر بشكل مختلف.. ولكن الزمالك بالنسبة لي كالنداهة، فوضع شارة القيادة على يدي أمر لا يمكنه تخيله أحد في النادي الذي تربيت فيه».

وأضاف «إمام»: «كنت أريد خوض التجربة والعمل في الجهاز الفني وأدخل أجرب ويكون لي صلاحيات فنية، وميدو منحني وضعي وكنت أتكلم في كل حاجة.. والزمالك لا تقدر أن تقول له لأ».

وتابع: «أجريت استطلاع رأي قبل خوض التجربة للمقربين مني و99.9% قالوا لي لأ، ولكني أردت أن أكون جزءا من النادي والوقت الذي يحتاجني فيه، فالمعايشة بتاعت اليوم التدريبي وتكون رايح النادي تجلس فيه تشعرك بأنك تأخذ جرعة أدرينالين، وسط متعة الحديث مع اللاعبين والعمل في الكرة، وحاجات لم ولن يفهمها البعض ومن لم يعشها».

وأتم مدير الكرة بنادي الزمالك السابق: «فقط أؤكد أنني لست نادما على الإطلاق، من أحلى أيام حياتي الـ37 يوما الذين قضيتهم على دكة القيادة الفنية بجوار ميدو.. وما رأيته عقب الرحيل جعلني أشكر الله ورأيت رد فعل وكلام إيجابي عني وأكثر ما كنت أتخيل».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيديو.. حازم إمام: لست نادمًا على تجربتي مع الزمالك «كانوا أفضل 37 يومًا في حياتي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق