اخر اخبار الرياضة .. رئيس بعثة المقاصة من إثيوبيا: المواجهة أمام الدفاع لن تكون سهلة

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد مجد، رئيس بعثة فريق مصر المقاصة في إثيوبيا، أن المواجهة أمام الدفاع الإثيوبي لن تكون سهلة على لاعبي الفريق، خاصة في ظل قلة خبرتهم الأفريقية، بالإضافة لعوامل المناخ بسبب نقص الأكسجين، وهو ما يؤثر على الحالة البدنية للاعبين خلال اللقاء.

ويدخل فريق المقاصة بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني، عند الثالثة عصر اليوم السبت، مرحلة جديدة من المنافسة خارج الحدود، وذلك عندما يخوض جولة البداية في بطولة كأس الاتحاد الأفريقى «الكونفيدرالية»، عندما يحل ضيفًا على فريق الدفاع الإثيوبي، في لقاء الذهاب بالدور التمهيدي، على ملعب العاصمة أديس أبابا، في أولى مشاركات الفريق الفيومي في المعترك القاري.

وأشار «مجد» إلى ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين رغم الظروف الصعبة وإصرارهم على تحقيق نتيجة إيجابية من أجل وضع المقاصة على خارطة أندية القارة السمراء في بداية المشوار الأفريقي.

ويعوّل المقاصة على خبرة هانى سعيد وأحمد سعيد أوكا في خط الدفاع لغلق المساحات أمام أصحاب الأرض والحفاظ على نظافة الشباك.

ويحتل فريق الدفاع الإثيوبى المركز السادس في جدول مسابقة الدورى بعد الأسبوع التاسع برصيد ١٢ نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل مثلها، والخسارة مثلها أيضا، بينما يحتل فريق المقاصة المركز الثالث في الدورى المصري برصيد ٣١ نقطة بعد مرور ١٧ أسبوعًا من المسابقة.

ويسعى فريق المقاصة خلال اللقاء إلى قطع شوط كبير، من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الـ٣٢ من إثيوبيا، والعودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة على ملعب الفيوم في ٢٨ فبراير الجاري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس بعثة المقاصة من إثيوبيا: المواجهة أمام الدفاع لن تكون سهلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق