وزير الرياضة في دبي لحضور حفل جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتوجه مساء الأربعاء، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لحضور حفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي في دورتها السابعة 2015 والمقامة غدًا الخميس 14 يناير بدبي بعد تلقيه دعوة من مجلس دبي الرياضي.

وصرح عبد العزيز، بأن الجائزة فرصة لجميع العاملين والمهتمين بالعمل الرياضي لعرض تجاربهم وإبداعاتهم المتميزة لإثراء الحركة الرياضية العربية وصولا للمستويات العالمية لكي تتبوأ الرياضة العربية مكانتها بين الأوساط الرياضية العالمية.

وسيتم خلال الحفل تكريم جهاز الرياضة للقوات المسلحة المصرية «المؤسسة العربية» وذلك لإطلاق مبادرة تهدف لإعداد الأبطال الرياضيين لتمثيل الدولة، تحمل اسم طريق الموهوبين إلى منصات التتويج الأولمبية واللاعب إيهاب عبدالرحمن «الرياضي العربي» لحصوله على الميدالية الفضية لرمي الرمح في بطولة العالم لألعاب القوى 2015 بالصين. كما أعلن مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، عن أسماء الفائزين في الفئات الـ 20 للدورة السابعة للجائزة الأبرز من حيث قيمتها وتعدد فئاتها والأولى من نوعها على الإطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي. ومن أبرز المكرمين الأميرة هيا بنت الحسين حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود.

------------------------
الخبر : وزير الرياضة في دبي لحضور حفل جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق