عاجل

فوز معنوي للنصر علي الأميرية بثنائية في الكاس

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز فريق النصر على الأميرية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن مباريات الدور التمهيدي الخامس من مسابقة كأس مصر ليتأهل النصر للدور الـ 32.

جاء هدفا اللقاء بواقع هدف في كل شوط، سجلهما أحمد سعد في الدقيقة 16 من ركلة حرة مباشرة سددها سعد صاروخية على يسار مصطفى عبدالستار حارس مرمى الأميرية، بينما سجل أحمد الصعيدي الهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

من جانبه أكد عبدالعاطي السيد، المدرب العام، أن النصر حقق فوزًا معنويًّا على الأميرية لإعادة الثقة للاعبين بعد الخسارة الأخيرة أمام الترسانة؛ بالإضافة إلى أن الجهاز الفني بقيادة سيد عيد استغل المباراة في تجهيز بعض اللاعبين أمثال أحمد عبدالمنعم (كشري) في أول مشاركة رسمية له بعد قيده في قائمة الفريق خلال يناير الجاري وأيضا محمد سعد وأحمد سيكا ومحمود القط ودخير محمد.

وأضاف عبدالعاطي أن مباريات الكأس دائمًا ما تشهد مفاجآت وأن الأميرية قدم أداءً جيدًا واستطاع النصر إنهاء المباراة لصالحه بخبرة لاعبيه.

------------------------
الخبر : فوز معنوي للنصر علي الأميرية بثنائية في الكاس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق