بالأرقام.. ماذا قدم محمد النني في 240 مباراة قبل انتقاله لأرسنال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي رسميًا عن التعاقد مع لاعب الوسط الدولي المصري محمد ناصر السيد النني صاحب الثلاثة وعشرين عامًا، بعد تألقه المُلفت للنظر خلال الموسم الحالي في صفوف بازل السويسري.

النني الذي يُعد أحد الركائز الأساسية في صفوف المنتخب المصري الأول وفريق بازل سابقًا، كان قد بدأ مسيرته في كرة القدم في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن يتم الاستغناء عنه وينتقل إلى صفوف المقاولون العرب ويشارك مع الفريق الأول والمنتخب المصري للشباب ثم الأوليمبي وينتقل للاحتراف في بازل.

خاض محمد النني خلال مسيرته حتى الآن 240 مباراة سواء مع المقاولون وبازل والمنتخبات المصرية سواء شباب وأوليمبي والمنتخب الأول، بدأ في التشكيلة الأساسية في 190 من مباراة منهم خاض خلالهم 17568 دقيقة، سجل 16 هدفًا وقام بصناعة 16 أخرى وسجل هدفًا وحيدًا بالخطأ في مرماه، تلقى 38 بطاقة صفراء.

رغم مركز لاعب الوسط الذي يتسم أحيانًا بالخشونة إلا أن النني لم يتلقَ أية بطاقات حمراء خلال مسيرته الاحترافية، في البطولات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا خاض 18 مباراة بدأ أساسيًا في 15 منها، لعب1321 دقيقة وتلقَ 3 بطاقات صفراء فقط، أما في الدوري الأوروبي فخاض 19 مباراة بدأ أساسيًا في 14 منها، لعب1384 دقيقة وسجل هدفين وحصل على ثلاث بطاقات صفراء أيضًا، أما في الأولمبياد خاض 4 مباريات بشكل اساسي، وفي تصفيات كأس العالم خاض 7 مباريات كلها في التشكيل الأساسي وسجل هدفًا، وفي تصفيات أمم أفريقيا خاض 12 مباراة كلها أساسيًا وسجل هدفًا، وفي الدوري السويسري 91 مباراة بدأ أساسيًا في 60 منها سجل 5 أهداف وتلقى 10 بطاقات صفراء، وكان قد حقق ثلاث ألقاب للدوري السويسري.

يتميز اللاعب المصري الشاب باللياقة البدنية الكبيرة التي دفعته لجذب الأنظار في دوري أبطال اوروبا خلال الموسم الماضي بعد تصدره قائمة اللاعبين الأكثر ركضًا وقطعًا للمساحات، ولكن مع انطلاقة الموسم الحالي تطور أداؤه بشكل كبير وأتقن التسديد على المرمى والتحرك والتمرير الأمامي المُتقن، وهذا الفيديو لتحلي أبرز مهارات اللاعب حسب أحد المواقع العالمية.

------------------------
الخبر : بالأرقام.. ماذا قدم محمد النني في 240 مباراة قبل انتقاله لأرسنال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق