اخر اخبار الرياضة .. تقارير: «ماتويدي» على بعد خطوة من الانتقال إلى يوفنتوس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة «جارديان» البريطانية، الأربعاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي نجح في الوصول لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن ضم لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

وأشارت «جارديان» إلى أن قيمة الصفقة ستصل إلى 20 مليون يورو.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، فإن لاعب الوسط الفرنسي وقع عقد مع يوفنتوس لمدة ثلاث سنوات، على أن يتقاضى راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 4 مليون يورو.

جدير بالذكر أن «ماتويدي»، 30 عامًا، انضم لباريس سان جيرمان في 2011، قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، مقابل 7.5 مليون يورو.

وخاض «ماتويدي» 295 مباراة مع النادي الفرنسي بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 33 هدفًا، ليساهم في تحقيقه للقب الدوري الفرنسي في مناسبات متتالية.

وكان «ماتويدي» قريبًا من الانتقال إلى يوفنتوس، الصيف الماضي، إلا أنه قرر البقاء مع باريس سان جيرمان، ولكن يبدو أن قلة الاعتماد عليه من قبل المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، خلال الموسم المنقضي، ستساهم بشكل كبير في انتقاله إلى «السيدة العجوز»، خلال الصيف الجاري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تقارير: «ماتويدي» على بعد خطوة من الانتقال إلى يوفنتوس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق