كوبر يجتمع بمعاونيه لحسم مصير ضم «شيكابالا» للمنتخب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد هيكتوركوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، جلسة مع الجهاز المعاون، لمناقشة الأسماء المرشحة للانضمام للمعسكر المقبل المقرر انطلاقه يوم 25 يناير الجاري، استعدادا لخوض مباراتين وديتين، مع منتخبي الأردن وليبيا، يومى 27 و29 من الشهر الجاري.

وينتظر أن يناقش المدير الفني، خلال الجلسة التقرير الذي أعده أسامة نبيه، المدرب المساعد، الخاص بمحمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الزمالك، والذى زادت فرصة انضمامه بعد تألقه خلال الفترة الماضية، والتزامه بجانب نجاحه في إنقاص وزنه بعدما سبق أن رفض كوبر في وقت سابق ضم اللاعب لزيادة وزنه.

وبعد ظهور اللاعب بمستوى جيد مؤخراً، فتح الجهاز الفنى ملعب عودة اللاعب مرة أخرى، بجانب اطلاع المدير الفنى على الأسماء الجديدة التي قدمت عروضاً قوية مع فرقهم مؤخرا، وذلك لرغبة كوبر في منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين خلال المعسكر المقبل، خاصة في ظل عدم ضم محترفين لعدم وجود أجندة دولية.

ويناقش إيهاب لهيطة، عضو مجلس الإدارة والمنسق العام للمنتخب، مع كوبر الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب المقبل، خلال الجلسة المقبلة. وتقرر إعلان القائمة عقب انتهاء الجولة السادسة عشرة للدورى الممتاز.

وأعلن منتخب الأردن وصوله يوم 24 يناير الجارى لخوض المباراة، ويحاول الجهاز الفنى للمنتخب استدعاء عدد من المحترفين للالتحاق بالمعسكر والمشاركة في المباراة.

وقال أسامة نبيه: «شيكابالا لاعب متميز، وبدأ يستعيد مستواه مرة أخرى بعد عودته للزمالك، وكذلك ظهوره بمستوى جيد خلال الفترة التي لعب فيها مع الإسماعيلى، لكن يبقى قرار ضمه في يد المدير الفنى».

وأضاف «نبيه»، أن المعسكر المقبل سيشهد انضمام عناصر جديدة، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفنى لضخ دماء جديدة للمنتخب، وتجربتهم خلال الوديات حتى يتمكن المدير الفنى من معرفة المستوى الفنى لجميع العناصر، ويكون لديه بدائل جاهزة للاستعانة بهم في أي وقت.

------------------------
الخبر : كوبر يجتمع بمعاونيه لحسم مصير ضم «شيكابالا» للمنتخب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق