اخر اخبار الرياضة .. سبورتينج براجا يفوز على أفيس 2-1 في الدوري البرتغالي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز سبورتينج براجا على مضيفه ديسبورتيفو أفيس- الصاعد حديثا للدوري البرتغالي لكرة القدم- بهدفين مقابل هدف، وفى مباراة أخرى خسر بوافيشتا أمام ضيفه ماريتيمو صفر/ 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وعلى ملعب «فيلاس داس أفيس» هاجم براجا من البداية وتقدم بهدف لاعب وسطه البرازيلي دانيلو باربوسا دا سيلفا في الدقيقة 57، واستغل النقص العددي في فريق أفيس بعد طرد جناحه أميلتون دا سيلفا في الدقيقة 42 عقب تدخل عنيف قبل أن يسجل المدافع ريكاردو إيسجايو ثاني الأهداف في الوقت بدل من الضائع من المباراة في الدقيقة 94.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية أنه بهذا الانتصار، أصبح لبراجا 6 نقاط من هزيمة وفوزين على الترتيب ليحتل المركز الخامس، فيما توقف آفيس عند نقطة وحيدة في المركز الـ17 وقبل الأخير.

بينما فشل بوافيشتا في الحصول على أي نقطة حتى الآن بعد أن خسر مبارياته الثلاثة وكان آخرها مساء الأحد في معقله، ملعب باريروس، أمام ضيفه ماريتيمو بهدف نظيف سجله الظهير البرازيلي روبيرتو دي جيسوس ماتشادو «بيبيتو» في الدقيقة 58.

وبذلك، ظل بوافيشتا في ذيل الترتيب دون نقاط على الإطلاق، بينما رفع ماريتيمو رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف عن براجا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. سبورتينج براجا يفوز على أفيس 2-1 في الدوري البرتغالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق