اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يكشف عن وصية صالح سليم قبل الجمعية العمومية للنادي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف النادي الأهلي عن الوصية التي تركها الراحل صالح سليم، الرئيس الأسطوري للأهلي، قبل وفاته، وذلك قبل انعقاد الجمعية العمومية للنادي، 25 و26 أغسطس الجاري.

وقال «سليم» في وصيته، التي نشرها الموقع الرسمي للأهلي، الأربعاء: «أرفض تمامـًا حكاية (أهلي الجزيرة) و(أهلي مدينة نصر) وفي المستقبل (أهلي مدينة 6 أكتوبر)، حين نبدأ في بناء الأرض التي اشتريناها هناك.. لن يكون هناك إلا ناديـًا واحدًا إسمه النادي الأهلي».

وتابع: «كل من دفع رسم تأسيس وأصبح عضوًا في أهلي مدينة نصر، أصبح من حقه أن يذهب إلى أهلي الجزيرة.. عليه نفس الواجبات والإلتزامات وله نفس الحقوق والإمتيازات».

وأردف: «الأهلي نادٍ يملكه ويحبه كل أعضائه.. لكننا سننقل بعض اللعبات من الجزيرة إلى أرض مدينة نصر، وليس إلى أهلي مدينة نصر، وهكذا، سيتسع قليلًا ما نملكه من رقعة الأرض في الجزيرة، وقبل أي قرار بخصوص أرض الجزيرة أو أرض مدينة نصر، سنسأل أولًا عن النسبة الصحيحة المطبقة في الخارج بين مساحة النادي وعدد أعضائه، نسبةٌ سيحددها العِلم لا نحن.. وبعدها سنقرر مساحة الحدائق، وشكل الملاعب، وكل أرجاء النادي، سواء في الجزيرة أو مدينة نصر».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلي يكشف عن وصية صالح سليم قبل الجمعية العمومية للنادي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق