عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ليفركوزن يوجه أنظاره إلى هداف ريفر بليت لتعويض رحيل «تشيتشاريتو»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الصحافة الأرجنتينية، الأربعاء، أن نادي باير ليفركوزن الألماني قدم عرضًا ماليًا يبلغ 16 مليون يورو للمهاجم الأرجنتيني لوكاس ألاريو، نجم نادي ريفر بليت الأرجنتيني، لضمه لصفوفه.

ووصل العرض المالي الضخم لنادي ريفر بليت من خلال وكيل أعمال «ألاريو»، ليثير الصخب بين جنبات النادي الأرجنتيني، حسبما أكدت صحيفة «لا ناسيون» الأرجنتينية.

إلا أن قناة «تي.واي.سي سبورتس» التليفزيونية أوضحت، عبر موقعها على الإنترنت، أن ريفر بليت ليس مستعدًا للتخلي عن ألاريو، إلا إذا حصل على قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقد اللاعب، والبالغ 24 مليون دولار.

ويهدف باير ليفر كوزن إلى التعاقد مع «ألاريو»، لتعويض رحيل المهاجم المكسيكي خافيير «تشيتشاريتو» هيرنانديز، واللاعب التركي هاكان تشالهان أوغلو، إلى ناديي ويستهام يونايتد الإنجليزي وميلان الإيطالي على الترتيب.

وكان «ألاريو»، 24 عامًا، قد انتقل إلى ريفر بليت، في صيف 2015، قادمًا من نادي كولون الأرجنتيني، وشارك مع الفريق في 71 مباراة بجميع المسابقات، على مدار موسمين، سجل خلالهم 31 هدف وصنع 10 أخريين لزملاءه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليفركوزن يوجه أنظاره إلى هداف ريفر بليت لتعويض رحيل «تشيتشاريتو» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق