عاجل

بالفيديو والصور..الأهلي يتعادل بصعوبة أمام الداخلية.. ويفرط في الصدارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل الأهلي أمام فريق الداخلية بهدف لكل منهما ليفقد الفريق فرصة تصدر الدوري العام، تقدم الداخلية عن طريق عمرو مرعي قبل أن يسجل رشاد فاروق مدافع الداخلية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77.

ووصل الأهلي إلى النقطة 26 بفارق نقطة عن مصر للمقاصة، بينما وصل الداخلية إلى النقطة 25.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الداخلية والأهلي بتقدم الأول بهدف دون مقابل.

بدأت المباراة سريعة بين الفريقين، في الدقيقة السادسة أهدر حسام حسن، مهاجم الداخلية، الهدف الأول لفريقه بعد استقباله لبينية رائعة من محمد جمال داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها قوية علت عرضة أحمد عادل عبدالمنعم.

وفى الدقيقة الثامنة حصل صالح جمعة على ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، نفذها عبدالله السعيد تصطدم بالحائط البشرى وارتدت لأحمد فتحى الذي يسددها مباشرة خارج المرمى.

وفى الدقيقة 10 حصل جهاد جنيدي، على إنذار بعد عرقلته لصالح جمعة من الجهة اليسرى نفذها جمعة داخل المنطقة، لكن دفاع الداخلية أخرجها لركنية لعبت داخل منطقة الجزاء أخطأها عمرو جمال الخالى تماماً من الرقابة لتتهيأ لحجازي الذي كان في موقف تسلل.

انحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين، حتى الدقيقة 25 عندما مرر أحمد فتحى الكرة في العمق لصالح جمعة الذي تركها لمؤمن زكريا الذي أصبح منفردا تماما بالمرمى، لكنه وضعها خارج المرمى ليضيع هدف مؤكد للقلعة الحمراء.

وفى الدقيقة 43 ينجح عمرو مرعى، مهاجم الداخلية، في إحراز الهدف الأول لفريقه بعد بينية رائعة من محمد جمال أفضل لاعبى الفريق العسكرى داخل منطقة الجزاء لينفرد «مرعي» بالمرمى، ويضعها لحظة خروج عبدالمنعم ليعلن عن الهدف الأول، حاول الأهلي الضغط في الوقت المتبقى من الشوط الأول إلا أنه فشل في إدراك التعادل لينتهى الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف نظيف.

بدء بيسيرو الشوط الثاني، بتغيير أول بنزول رمضان صبحى بدلا من صالح جمعة الذى إشتكى من إصابة فى الشوط الأول.

وفى الدقيقة 57 يدفع بيسيرو بأحمد حمدى اللاعب الشاب بدلا من حسام غالى لتنشيط وسط الملعب، إنحصر اللعب فى وسط الملعب فى أول 20 دقيقة ولم يشكل الفريقين أى خطورة على أحمد عادل أو أحمد فوزى.

وفى الدقيقة 66 إنطلق رمضان صبحى من الجهة اليمنى ولعب عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لكن مدافعى الداخلية كانوا لها بالمرصاد .

وفى الدقيقة 73 أهدر مؤمن زكريا هدف للنادى الأهلى، بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء إلا انه سددها غريبة خارج المرمى، وفى الدقيقة 75 اجرى عبد العال التغيير الثانى بخروج محمد جمال ونزول بوبا منسواه.

فى الدقيقة 77 أحرز رشاد فاروق هدف فى مرماه بعد عرضية من أحمد حمدى من الجهة اليمنى ليضعها رشاد فاروق برأسه فى مكان صعب ليشاهدها احمد فوزى حارس الداخلية، فى الدقيقة 80 أجرى بيسيرو التغيير الثالث بخروج حسام عاشور ونزول عماد متعب .

وفى الدقيقة 83 كاد عمرو جمال أن يحرز الهدف الثانى بعد إستلامه عرضية من مؤمن زكريا ولعبها مباشرة فى الزاوية اليسرى لأحمد فوزى لكنها مرت بجوار القائم بقليل، واصل لاعبى الأهلى ضغطتهم على دفاعات الداخلية لكن لاعبى الفريق العسكرى كانوا بالمرصاد لكل الهجمات .

مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز
مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز
مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز
مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

------------------------
الخبر : بالفيديو والصور..الأهلي يتعادل بصعوبة أمام الداخلية.. ويفرط في الصدارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق