اخر اخبار الرياضة .. ذكرى عمرو حسين على «تويتر»: «آه يا تيشيرت العمر يا أبيض»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نَسى كل شيء من أجل اسم ناديه، مثال للرجولة والتعاون، جسّد معنى العطاء بلا حدود دون انتظار المقابل. تغنى زملاؤه في المدرجات «آه يا تيشيرت العمر يا أبيض».

قبل 3 سنوات، وتحديداً في 19 سبتمبر 214، رَحل عضو «وايت نايتس» عن الحياة، قتله حبه لناديه، إذ أصيب بطلق ناري في اشتباكات بين جمهور الزمالك، وما أسمته رابطة الألتراس «بلطجية ممدوح عباس»، حيث تظاهروا احتجاجاً على بقائه رئيساً للكيان الأبيض.

عشية استعداده للنزول للتظاهر مطالباً برحيل ممدوح عباس، كتب «عمرو» في تغريدة على حسابه بموقع «تويتر»: «آه يا تيشيرت العمر يا أبيض»، في إشارة إلى حبه الشديد للزمالك.

أمام نادي الزمالك، وقف «عمرو» مع المئات من رفاقه يهتفون ضد «عباس»، ودارت اشتباكات، أطلق خلالها الرصاص على عضو الألتراس الذي لم يتجاوز 19 عاماً، وقال تقرير الطبيب الشرعي وقتها، إن وفاته حدثت نتيجة طلق ناري، لكن لم يتم التعرف على عيار السلاح.

على موقع «تويتر» مساء اليوم، يحتفل رفاق عمرو حسين بذكرى وفاته بهاشتاج «عمرو حسين فارس الزمالك».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ذكرى عمرو حسين على «تويتر»: «آه يا تيشيرت العمر يا أبيض» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق