اخر اخبار الرياضة .. «ليفربول إيكو» تجيب: لماذا محمد صلاح هو صفقة الموسم في ليفربول؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد موقع «ليفربول إيكو» الإنجليزي، المهتم بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح، نجم الفريق الجديد والمنتخب المصري، سيكون صفقة الموسم بالنسبة لـ«الريدز».

وأشار «ليفربول إيكو» على أنه رغم أن رباعي الهجوم الناري في ليفربول، والمكون من «صلاح- ساديو ماني- فيليبي كوتينيو- روبرتو فيرمينو»، لم يتألق سويًا حتى الأن، إلا أن زيادة الإنسجام فيما بينهم مستقبلًا سوف تعيد القوة لهجوم ليفربول، الذي شكل، خلال الموسم الماضي، أحد أقوى خطوط الهجوم في أوروبا.

وأكد «ليفربول إيكو» أن سرعة «صلاح» وقدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الهجومي، إضافة إلى فعاليته الكبيرة في الهجمات المرتدة، أضاف العديد من المزايا لهجوم ليفربول.

وكان «صلاح» قد انضم لليفربول في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي روما الإيطالي، مقابل 37 مليون جنيه استرليني.

وشارك نجم المنتخب الوطني في 8 مباريات مع ليفربول بجميع المسابقات في الموسم الحالي حتى الأن، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين لزملاءه.

وفاز «صلاح» بجائزة لاعب شهر أغسطس في ليفربول، عقب تمكنه وقتها من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين في 5 مباريات شارك بها.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «ليفربول إيكو» تجيب: لماذا محمد صلاح هو صفقة الموسم في ليفربول؟ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق