اخر اخبار الرياضة .. حسام غالي يحفز لاعبي الأهلي هاتفياً قبل مواجهة الترجي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص حسام غالي لاعب الفريق الكروى الأول بنادى النصر السعودي، على الاتصال هاتفياً بعدد من زملائه السابقين بالأهلي، من أجل تحفيزهم ، وحثهم على الفوز على الترجي التونسي، فى المباراة التى ستجمع الفريقان مساء السبت المقبل على ارض ملعب ستاد رادس، ضمن مباراة العودة لدور الثمانية لبطولة دورى ابطال أفريقيا.

وتحدث غالي، مع قائد الفريق عماد متعب وشريف إكرامي و أحمد فتحي و حسام عاشور، عن أهمية الفوز على الترجي و حصد اللقب الأفريقي، من أجل مواصلة سلسلة البطولات التى بدأها الفريق منذ الموسم الماضي، بعدما جمع بين بطولتي الدورى و الكأس للمرة الأولى منذ 10 سنوات ، و طالب غالي متعب، بعقد عدة جلسات مع اللاعبين صغار السن من أجل إزالة الرهبة و الضعوط من على عاتقهم.

وسقط الأهلي في فخ التعادل 2 /2 أمام ضيفه الترجي التونسي اليوم السبت على ملعب برج العرب في الاسكندرية في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي حيث تقدم عبد الله السعيد للأهلي في الدقيقة 11 من ضربة جزاء وتعادل ياسين الخنيسي للترجي في الدقيقة 21 .

وفي الشوط الثاني فاجأ الترجي الجميع وأحرز هدف التقدم بمساعدة حارس الأهلي شريف اكرامي الذي فشل في الامساك بالكرة التي سددها غيلان الشعلالي في الدقيقة 48 وعاد الأهلي وأدرك التعادل عن طريق المغربي وليد أزارو 67 .

ويحسم لقاء الإياب بين الاهلي والترجي المقرر اقامته السبت المقبل في تونس صاحب بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام غالي يحفز لاعبي الأهلي هاتفياً قبل مواجهة الترجي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق