اخر اخبار الرياضة .. «فينجر» يحسم الجدل حول مشاركة «النني» مع أرسنال بكأس الرابطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أنه قد يلعب في مباراة دونكستر، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية، بتشكل مشابه للتشكيل الذي لعب به مباراة كولن الألماني، الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز أرسنال «3-1»، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

وكان محمد النني، لاعب أرسنال والمنتخب الوطني، قد شارك بشكل أساسي أمام كولن، ما يرشحه للمشاركة أمام دونكستر، بشكل أساسي أيضًا.

وقال «فينجر»، في تصريحات أبرزها موقع «بيلفاست تليجراف» الإنجليزي، اليوم الأربعاء: «سوف ألعب بتشكيل مشابه للذي لعبت به أمام كولن في الدوري الأوروبي».

وكان النيجيري أليكس إيوبي قد شارك بجانب «النني» خلال مباراة كولن، فيما حل الإنجليزي داك ويلشير بديلًا له في الدقيقة 68.

ويبدو الاختيار في وسط ملعب أرسنال خلال مباراة دونكستر واقعًا بين الثلاثي «النني» و«إيوبي» و«ويلشير»، إلا أنه يعتبر الثنائي «النني» و«إيوبي» هو الأقرب للمشاركة، خاصة أن «ويلشير» لا يبدو لائقًا بدنيًا للمشاركة في مباراة كأساسي، حيث قد يحل بديلا لأحد الثنائي السابق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «فينجر» يحسم الجدل حول مشاركة «النني» مع أرسنال بكأس الرابطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق