اخر اخبار الرياضة .. اعتماد اللائحة الجديدة وسيلة مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل لقاء المصري 

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اللائحة المالية الجديدة للاعبي الفريق الأول في الموسم الحالي، بعد موافقة الجهاز الفنى، بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، الذي وافق على اللائحة بعد مناقشتها مع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة.

وقام مجلس إدارة الزمالك بتسليم النظام الجديد للائحة لمدير الكرة، حسين السيد، لبدء تطبيقها بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

ووفقًا لأحمد مرتضى، فإن النظام الجديد يقضي بصرف مستحقات اللاعبين، وفقًا لقيمة عقودهم، عن طريق أقساط شهرية كراتب شهري، يحصل عليه كل لاعب بشكل منتظم، على أن يتم تفعيل الخصومات المالية بعد أي تعادل أو هزيمة من الراتب الشهري أولًا بأول، دون الانتظار لنهاية الموسم، وتسوية باقى مستحقات كل لاعب بعد تجميع الخصومات.

وأوضح المشرف على الكرة أنه بناء على النظام الجديد، فإن 25% من إجمالى قيمة عقد كل لاعب تم إرجاؤها لنهاية الموسم، لتطبيق بند نسبة المشاركة، فيما تم صرف 25% من باقى إجمالى العقد كمقدمات عقود لجميع اللاعبين، على أن يتم توزيع نسبة الـ50% المتبقية على عدد شهور الموسم، بحيث يقوم كل لاعب بصرف راتب شهري منتظم وفقًا لقيمة عقده.

وأضاف أحمد مرتضى، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «هذه النظام سينهي أزمة المستحقات المالية تمامًا، ولن توجد أي مشكلة، سواء للجهاز الفني أو اللاعبين، حتى يتسنى لهم التركيز في المباريات».

وأكد أحمد مرتضى أن نظام المكافآت والخصومات يتم تفعيله بشكل شهري، حتى يتمكن اللاعب من معاقبة اللاعبين بعد أي إخفاق، مشيرًا إلى أن ذلك سيمنح جميع اللاعبين دفعة لتحقيق الفوز في جميع المباريات، لتفادى الخصومات من مستحقاتهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. اعتماد اللائحة الجديدة وسيلة مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل لقاء المصري  .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق