عاجل

اخر اخبار الرياضة .. قطبا مانشستر يكملان عقد المتأهلين للدور الرابع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكمل قطبا مانشستر عقد المتأهلين للدور الرابع (دور الستة عشر) في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بفوز مانشستر يونايتد على بيرتن ألبيون 4 / 1، ومانشستر سيتي على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 2 / 1، اليوم الأربعاء في الدور الثالث للبطولة.

كما لحقت فرق تشيلسي وأرسنال وإيفرتون بقافلة المتأهلين إلى الدور الرابع بانتصاراتها اليوم الأربعاء في الدور الثالث للبطولة.

وسحق تشيلسي ضيفه نوتنجهام فورست 5 / صفر وفاز إيفرتون على سندرلاند 3 / صفر وأرسنال على دونكاستر روفرز 1 /صفر.

واستهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز ساحق 4 / 1 على بيرتن ألبيون الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى.

وسجل ماركوس راشفورد هدفين في الدقيقتين الخامسة و17 ليفتح الطريق أمام الفوز الكبير لحامل اللقب.

وأحرز جيسي لينجارد وأنتوني مارسيال الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 36 و60 فيما سجل لويد داير هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وسجل ليروا ساني هدفين في الدقيقتين الثالثة و77 ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى الفوز الثمين 2 / 1 على ويست بروميتش ألبيون الذي سجل هدفه الوحيد عن طريق كلاوديو يعقوب في الدقيقة 71 .

وعلى استاد «ستامفورد بريدج» في العاصمة لندن، قهر تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي ضيفه نوتنجهام فورست الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بخماسية نظيفة ليشق طريقه ببراعة إلى دور الستة عشر للبطولة.

وأحرز ميشي باتشواي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 19 و53 و85 كما حرز زميلاه روبرت كينيدي وشارلي موسوندا الهدفين الآخرين لتشيلسي في الدقيقتين 13 و40 .

وسجل لاعب الوسط الإنجليزي الشاب دومينيك كالفيرت ليوين هدفين في الدقيقتين 39 و52 ليقود إيفرتون إلى الفوز الكبير 3 / صفر على سندرلاند في استاد «جوديسون بارك». وسجل بايي عمر نياسي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 83 .

وعلى استاد «الإمارات» في العاصمة لندن، تغلب أرسنال بصعوبة على دونكاستر روفرز الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية بهدف نظيف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 25 .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. قطبا مانشستر يكملان عقد المتأهلين للدور الرابع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق