اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور يشكر مبادرة المصري اليوم «العفو يا سيادة الرئيس»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنازل مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن دعواه المدنية ضد الـ236 متهما المحبوسين على ذمة القضية رقم 9924 جنح العامرية، والتى تمت إحالتها للنيابة العسكرية للاختصاص، وتم قيدها برقم 185 لسنة 2017 م عسكرية غرب الإسكندرية، والمعروفة إعلامياً بأحداث استاد برج العرب، لمباراة الزمالك المصرى، أمام أهلى طرابلس الليبى.

وحرر منصور توكيلا رسميا للمحاميين، محمد فتحى أبوسريع، وأحمد عبدالعزيز المغازى، لتقديمه نيابة عنه، والذى أبدى خلاله رغبته في التنازل عن الدعوى المدنية ضد جميع المتهمين في تلك القضية، والذى قام بتوثيقه في مكتب التوثيق النموذجى للشهر العقارى بنادى الزمالك، وحمل رقم 2369أ لسنة 2017.

وأشاد مرتضى منصور بمبادرة «المصرى اليوم»، من بداية القضية، والتى استجاب لها مؤكداً على أن تلك الخطوة لن تكون الأخيرة، نحو سعيه للإفراج عن المتهمين، خلال الأيام المقبلة، وأنه سيطرق كل الأبواب، من أجل الحفاظ على مستقبلهم، خصوصاً أن عددا كبيرا منهم، ضحية للكابوهات، الذين يهدفون لتحقيق مصالح شخصية بغض النظر عما قد يحدث لهؤلاء الشباب.

وقال منصور إن تنازله عن الحق المدنى، يأتى لإيمانه بدوره المؤسسى في تقويم هؤلاء الشباب، وأن يعوا جيداً ما تعرضوا له خلال الفترة الماضية، وأن يبدأوا صفحة جديدة مع أنفسهم، وأن يبتعدوا عن أي شىء قد يطيح بمستقبلهم، خصوصاً أنهم من أسر طيبة.

وقال منصور إنه رفض أن تتحمل أسر المتهمين قيمة التلفيات، تقديراً منه لما أنفقوه طيلة الأيام الماضية، وأشار إلى أنه سيتحمل قيمة التلفيات على نفقته الخاصة، خصوصاً أنه يتعامل مع الجماهير، كأبناء وقعوا في الخطأ وأنه بصفته رئيساً لنادى الزمالك، فإنه يتعامل مع الجميع بصفة الأب، والذى لا يمكنه بأى حال من الأحوال أن يقسو على أبنائه.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه منذ عرضت «المصرى اليوم» المبادرة عليه، وهو عازم على التنازل عن القضية، وأن حضور الأسر لمقر نادى الزمالك، لم يكن وفقاً لرغبته كما يردد البعض، وإنما جاء وفقاً لرغبة الأهالى، الذي كانوا حريصين على الحضور لمقر الزمالك، بيتهم وبيت جميع الزملكاوية، لتوصيل رسالة معينة، وهو الأمر الذي دفعنى للترحيب بهم، مشدداً على أنهم لقوا كل حفاوة وترحاب منه ومن جميع أعضاء مجلس إدارته، خصوصاً أنهم كانوا ضيوفاً عليه، وأنهم لمسوا ذلك بأنفسهم.

وتمنى منصور خروج المحبوسين في أقرب وقت ممكن، مشدداً على ثقته في جميع المسؤولين في مساعدة هؤلاء الشباب، لفتح صفحة جديدة، مع أنفسهم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور يشكر مبادرة المصري اليوم «العفو يا سيادة الرئيس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق