اخر اخبار الرياضة .. ملخص محمد صلاح أمام ليستر سيتي: فرصة ورأس تقهر رياض محرز (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر المحترف المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بشكل لافت خلال مباراة فريقه أمام ليستر سيتي التي أقيمت السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، «بريميرليج».

الدقيقة 12 كانت بمثابة أول موعد بين صلاح ومرمى كاسبر شمايكل، حارس فريق ليستر سيتي، إذ أهدر هدفًا محققًا إثر متابعته الكرة التي سددها لاعب الوسط إيمري كان لترتطم بالقائم وتصل لـ«صلاح» مقشرة حسب التعليق الدارج، لكنه تعامل برعونة معها ليسددها خارج المرمى، ليتساءل معلق اللقاء أوه ماذا أهدرت يا صلاح.

وفي الدقيقة 15 ظهرت رأس صلاح هذه المرة لتعلن عن تقدم الريدز ويهتز ملعب كينج باور من أصوات مشجعي الريدز فرحين، وظهر تجانس لافت بين صلاح وساحر خط الوسط البرازيلي، فيليب كوتينيو، الذي مرر كرة عرضية متقنة ليستغلها صلاح ويسكنها شباك فريق الثعالب.

وبهذا الفوز وأداء الفرعون المصري المميز الذي حققه استطاع أن يتفوق على الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي، في أول لقاء يجمع بينهما على أرض الملعب بعد تفوقه عليه في العام الماضي والفوز بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب عربي.

وقفز صلاح بفريقه ليفربول إلى المركز الخامس بعد الفوز على مضيفه ليستر سيتي 3 / 2.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ملخص محمد صلاح أمام ليستر سيتي: فرصة ورأس تقهر رياض محرز (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق