عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تقارير: «أسينسيو» يقترب من تجديد عقده مع ريـال مدريد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت العديد من التقارير الإنجليزية والإسبانية، صباح اليوم الأحد، أن الإسباني ماركو أسينسيو، موهبة نادي ريـال مدريد الإسباني، اقترب إلى حد كبير من تجديد عقده مع فريقه.

وأشار موقع «بليشر ريبورت» الإنجليزي، إلى أن «أسينسيو» سوف يجدد عقده مع النادي الملكي في غضون الأيام القليلة المقبلة، ليستر مع ريـال مدريد حتى صيف 2023.

ولم يكشف الموقع عن الراتب الذي سيتقاضاه «أسينسيو» من ريـال مدريد في العقد الجديد، ولكنها أكدت أن النادي الملكي سوف يحصن نجمه بشرط جزائي يقترب من 500 مليون يورو، ليقطع الطريق على الفرق العديدة التي ترغب في ضمه.

وكان «أسينسيو»، 21 عامًا، قد تألق بشكل كبير مع ريـال مدريد طوال منافسات الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، حيث شارك في 47 مباراة بجميع المسابقات خلال تلك الفترة، سجل خلالهم 14 هدف وصنع 5 أخريين لزملاءه.

ومن المتوقع أن يسير «أسينسيو»، وفقًا لذلك، على خطة الكثير من نجوم ريـال مدريد، الذين جددوا عقدهم خلال الأيام الماضية، مثل البرازيلي مارسيلو، الفرنسي كريم بنزيمة والإسباني داني كارفاخال.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تقارير: «أسينسيو» يقترب من تجديد عقده مع ريـال مدريد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق