اخر اخبار الرياضة .. تهنئة من تونس لشقيق رامي ربيعة: «البدري» يعتذر.. ولهجة أزارو تكرر رسالته (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من قلب تونس، قدم رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، التهنئة إلى شقيقه الأكبر حسام بمناسبة زفافه، قائلًا: «كان نفسي أفرح وأكون معاكم، بس أنت عارف زي الجيش بالضبط».

ويتواجد ربيعة مع النادي الأهلي في تونس لمواجهة فريق النجم الساحلي، وذلك بعد فوز الفريق الأحمر على منافسه الترجي بهدفين مقابل هدف واحد، في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفضّل النادي الأهلي البقاء لتونس استعدادًا لمواجهة نصف النهائي أمام النجم الساحلي.

وهنأ رامي شقيقه ومعه عدد من نجوم الأهلي إضافة إلى حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر، فقال رامي: «حسام ياما وقفت جنبي، وطول عمرك واقف جنبي وأنت السند».

كما وجه رامي رسالة إلى زوجة شقيقه: «خلي بالك منه، وحسام عندي بالدنيا كلها وهو ضحى بنفسه في حاجات كثيرة جدًا، وربنا يرزقكم بالذرية الصالحة وأشوفكم مبسوطين مع بعض».

واعتذر البدري لشقيق ربيعة لعدم تمكن لاعبي الأهلي من حضور حفل الزفاف: «ألف مبروك على الجواز، وآسف بقى معلش خدنا منك رامي عشان عندنا ماتش مهم»، بينما دعا له مهاجم الفريق، عماد متعب: «ربنا يسعدك»، وقال حسام عاشور: «ربنا يتمم لك بخير»، بينما حظيت رسالة المهاجم وليد أزارو بالتكرار لعدم وضوح كلمات لهجته التي يتحدث بها، وهو الأمر الذي دفع مصور الفيديو إلى القول ضاحكًا: «فهمت حاجة؟ قلها بقي بالعربي».

فقال أزارو: «ربنا يبارك لك في الفرح ده ويدخلها عليك بالصحة والعافية».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تهنئة من تونس لشقيق رامي ربيعة: «البدري» يعتذر.. ولهجة أزارو تكرر رسالته (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق