اخر اخبار الرياضة .. مدرب هامبورج متفائل رغم خسارة الفريق أربع مرات متتالية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد ماركوس جيسدول المدير الفني لنادي هامبورج الألماني لكرة القدم الاثنين، أن فريقه لا يشعر بالذعر رغم تعرضه لأربع هزائم متتالية ليتقهقر إلى منطقة الخطر بجدول ترتيب البوندسليجا رغم البداية الواعدة في الموسم الحالي.

وتراجع هامبورج، إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البوندسليجا بعد الهزيمة صفر/3 على ملعب باير ليفركوزن أمس الأحد، قبل مباراة الديربي أمام فيردر بريمن الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن.

وقال جيسدول اليوم: «الاضطراب لا يقود لأي شيء، سنقوم بمراجعة ولا ينبغي أن نشعر بالذعر لأن هناك مواجهة تجمع بين فريقين لم يسجلا بداية جيدة في الموسم الجديد».

وتفادى هامبورج بصعوبة الهبوط لدوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، في المواسم الثلاثة الماضية.

وبدأ هامبورج الموسم الحالي من البوندسليجا بالفوز على اوجسبورج وكولون ولكن هزيمة الفريق أمام لايبزيج وبوروسيا دورتموند وهانوفر وليفركوزن، ساهمت في تراجع الفريق في جدول الترتيب.

وأوضح جيسدول «بالتأكيد الهزائم الأربع تؤلم، الوضع ليس رائعا ولكننا في بداية الموسم، وسوف سنصل إلى غايتنا مع الفريق».

ولم يسجل هامبورج أي أهداف في أربع مباريات، ويرجع بذلك بشكل كبير لإصابة لاعبين أمثال نيكولاي مولر وفيليب كوستيتش وارون هانت، كما انضم المهاجم سفين شيبلوك لقائمة المصابين بعد تعرضه لإصابة في الظهر خلال تدريبات الفريق اليوم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب هامبورج متفائل رغم خسارة الفريق أربع مرات متتالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق