اخر اخبار الرياضة .. تعرف على تفاصيل عقد «كوبر» في حال التأهل للمونديـال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«»

رصدت «المصرى اليوم» تفاصيل عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، في حالة التأهل لمونديال 2018 المقرر إقامته في روسيا، ويقضى بحصول المدير الفنى على مكافأة مالية قدرها تبلغ نصف مليون دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصرى وفقا للعقد المبرم مع اتحاد الكرة.

وتشمل المكافأة المالية جميع أفراد جهازه المعاون الأجنبى الذي يتقاضى راتبه الشهرى من المدير الفنى، بينهم «فانتا» المدرب العام، ومحمود فايز، الذي يتولى تحليل الأداء الفنى للمنتخبات المنافسة التي تواجه المنتخب الوطنى ويقدم تقريراً خاصاً إلى هيكتور كوبر.

وينص العقد على زيادة الراتب الشهرى للمدير الفنى بنسبة 25% عن آخر زيادة مالية ليصل راتبه إلى 100 ألف دولار بعد زيادته بنسبة 10% في المرة الأولى عقب تأهل المنتخب إلى نهائى أمم أفريقيا التي أقيمت في الجابون، حيث يحصل المدرب الأرجنتينى على راتب شهرى يصل إلى 77 ألف دولار بخلاف بدل الإقامة والانتقالات.

ويبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة منح المدرب الأرجنتينى مكافآت إضافية من خلال السماح له بتصوير عدد من الإعلانات عن طريق الشركات الإعلانية التي ترتبط بعلاقة وطيدة مع هانى أبوريدة، رئيس الجبلاية.

فيما تجاهل مسؤولو الجبلاية العروض التي لوح بها المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال الأيام الأخيرة عن طريق المترجم الخاص به الذي سرب مفاوضات المدرب الأرجنتينى مع عدد من المنتخبات الأفريقية، من بينها غانا والجزائر، فضلا عن تلقيه عرضا من فالنسيا الإسبانى.

ووفقا لمصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة- رفض ذكر اسمه- فإنه لا يمكن أن يتم مفاتحة المدير الفنى للمنتخب في العروض التي تم تسريبها خلال الأيام الماضية حتى لو كانت حقيقية حفاظاً على عدم تشتت ذهن المدير الفنى قبل المواجهة المرتقبة أمام الكونغو المقرر لها يوم 8 أكتوبر المقبل التي ستحسم بشكل كبير تأهل الفريق إلى مونديال 2018 وفقا لنتيجة مواجهة غانا مع أوغندا في إطار مباريات نفس المجموعة بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

وقال المصدر:« اتحاد الكرة لن يتحدث مع المدير الفنى فيما تردد مؤخرا حفاظا على تركيز المدير الفنى».

كان كوبر قد أبدى غضبه من عدد من مسؤولى اتحاد الكرة بسبب انتقادهم له في وسائل الإعلام نتيجة أداء الفريق واعتماده على الطريقة الدفاعية بصرف النظر عن قوة أو ضعف المنتخبات التي يواجهها.

فيما ترك مجلس الإدارة زيادة مكافأة الثنائى أسامة نبيه، المدرب المساعد، وأحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، إلى هانى أبوريدة باعتباره المشرف العام للمنتخب، ووفقا للتصور الذي سيقدمه رئيس الاتحاد في حالة التأهل للمونديال، ويتقاضى كل من نبيه وناجى 45 ألف جنيه شهريا بعد زيادة راتبهما في الفترة الأخيرة، بعد أن كان يتقاضى كل منهما راتبا شهريا قدره 30 ألف جنيه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تعرف على تفاصيل عقد «كوبر» في حال التأهل للمونديـال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق