اخر اخبار الرياضة .. بيرو يبدأ استعداده لمباراتي الأرجنتين وكولومبيا في غياب المحترفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ منتخب بيرو لكرة القدم اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لمباراتيه المقبلتين أمام منتخبي الأرجنتين وكولومبيا في الجولتين الأخيرتين من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .

ويركز المدرب ريكاردو جاريكا المدير الفني للفريق في التدريبات الحالية على اللاعبين الناشطين في الدوري المحلي فيما سيصل اللاعبون المحترفون إلى العاصمة ليما مطلع الأسبوع المقبل من أجل الانضمام لتدريبات الفريق.

وخلت قائمة منتخب بيرو لهاتين المباراتين من أسماء بعض اللاعبين رغم مستوياتهم الرائعة في الآونة الأخيرة وفي مقدمتهم لاعب الوسط كريستيان بينافينتي والمهاجم خوردي ريينا.

وشهدت القائمة عودة حارس المرمى بدرو جاليسي الذي حرمته الإصابة من التواجد في قائمة الفريق للمباراتين السابقتين بالتصفيات أمام منتخبي بوليفيا والإكوادور.

وأثار جاريكا بعض الجدل من خلال استدعاء ثلاثة حراس مرمى آخرين إلى جانب جاليسي.

ويحل المنتخب البيروفي ضيفا على نظيره الأرجنتين في العاصمة بوينس آيرس في الخامس من تشرين أول/أكتوبر المقبل ثم يستضيف نظيره الكولومبي في ليما في العاشر من الشهر نفسه.

ويحتل المنتخب البيروفي المركز الرابع في جدول التصفيات ويحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين ليضمن التأهل بغض النظر عن نتائج باقي الفرق.

ولم يظهر المنتخب البيروفي في نهائيات المونديال منذ 35 عاما.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بيرو يبدأ استعداده لمباراتي الأرجنتين وكولومبيا في غياب المحترفين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق