عاجل

اخر اخبار الرياضة .. عمرو مرعي يتحدث عن عروض الأهلي والزمالك..وموقفه من المنتخب الوطني (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث عمرو مرعي، مهاجم نادي النجم الساحلي، وإنبي السابق، عن العروض التي تلقاها قبل الذهاب إلى النجم الساحلي، قادمًا من إنبي، وخاصة من الأهلي والزمالك، وذكر أيضًا عروضًا من الخليج وأوروبا.

وقال مرعي في لقاء على قناة «on sport»: «الكل يعلم قصة الأهلي والزمالك، والحمد لله جالي عروض من أوروبا والخليج، وجالي النجم الساحلي والنجم نادي كبير والجهور استقبلني استقبال رائع وربنا يقدرني وأفرحهم على طول، ونفسي اعملهم حاجه السنة دي والسنة الجاية الفريق يكون في مكان أفضل».

وتحدث مرعي، عن عوامل النجاح التي توافرت مع فريق النجم الساحلي، وعن حسن إستقباله من الجماهير، وحب اللاعبين له داخل الفريق وحثهم الدائم له على التألق.

وعن طموحة في المستقبل، قال مرعي: «لو كنت عايز افضل في مصر كنت لعبت للأهلي أو الزمالك، وانا جيت هنا كمرحلة، وكان ممكن اروح أوروبا بس خوفت اروح اوروبا مرة واحدة، وكان لازم اعدي على المرحلة ديه، سواء أهلي أو زمالك أو نجم، بس انا اخترت النجم لان العين هنا على اللاعبين اكثر من مصر».

وعن مباراة الأهلي والنجم الساحلي قال: «حتى الأن لم أتخيل أي سيناريو عن المباراة».

وعن موقفه من المنتخب الوطني أكد مرعي إنه لم يتعرض للظلم، وقال «الكرة عودتنا أنك لما تتعب هتلاقي، بس وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب انا احترمها جدًا، ولكل لاعب طموح، وانا مش عايز أنضم للفريق وخلاص، أن عايز ألعب واعمل حاجة لبلدي، أنا الأن في عز شبابي وعمري 25 سنة وسأجد الفرصة يوماً ما».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عمرو مرعي يتحدث عن عروض الأهلي والزمالك..وموقفه من المنتخب الوطني (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق