اخر اخبار الرياضة .. فرج عامر يحضر مران فريق سموحة قبل مواجهة وادي دجلة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة تدريباته اليومية بحضور المهندس فرج عامر رئيس النادى الذي حرص على متابعة مران الفريق للتأكيد على دعمه للجهاز الفنى واللاعبين وتحفيزهم بعد التعثر خلال مباراة الفريق السابقة والتى انتهت بالتعادل 1/1 أمام النصر في الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويستعد سموحة لملاقاة وادى دجلة في الثامنة مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوى، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدورى المصرى.

ويسعى سموحة الذي يحتل المركز الخامس في جدول الدورى برصيد خمس نقاط جمعها من تعادلين أمام إنبى والنصر وفوز على طنطا إلى تحقيق الفوز على دجلة لتحسين ترتيبه بجدول الدورى.

وإستهل المدير الفني للفريق فرانز ستراكا تدريبات اليوم والتى شارك فيها جميع لاعبى الفريق بالجري حول الملعب، ثم تم تقسيم اللاعبين، بعد ذلك خضع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية بهدف رفع الكفاءة البدنية لهم، واختتم المران بتقسيمة تم خلالها التدريب على عدد من الجمل التكتيكية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فرج عامر يحضر مران فريق سموحة قبل مواجهة وادي دجلة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق