اخر اخبار الرياضة .. صحيفة إنجليزية: مورينيو يريد ديبالا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن الفريق الأول بنادى مانشستر يونايتد يجهز مبلغًا ضخمًاً للدخول في منافسة شديدة مع برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع باولو ديبالا لاعب الفريق الأول بنادى يوفينتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويريد مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال الميركاتو الصيفى القادم في الوقت نفسه الذي يسعى فيه برشلونة لضم النجم الشاب.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يجهز 155 مليون إسترليني للتعاقد مع ديبالا، ليصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ الشياطين الحمر بعد بول بوجبا.

وكان ماروتا المدرب الرياضى لفريق يوفينتوس الإيطالى قد صرح من قبل أن يوفنتوس لن يقف أمام ديبالا، حال أراد الرحيل عن يوفنتوس، ويُعد ذلك تنبيهًا لمانشستر يونايتد وبرشلونة من أجل التحرك.

وحاول برشلونة جلب ديبالا، بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، ولكن الصفقة لم تتم، كما فشل أيضًا في ضم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي خلال الصيف الماضي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. صحيفة إنجليزية: مورينيو يريد ديبالا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق