اخر اخبار الرياضة .. تصريح جديد من مرتضى منصور بشأن حسن وإبراهيم حسن بعد واقعة «الفانلة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه أصدر قرارًا بمنع دخول حسام حسن وإبراهيم حسن، المدير الفني ومدير الكرة بالنادي المصري، لنادي الزمالك مجددًا، عقب الأزمة التي وقعت خلال مباراة الزمالك والمصري، الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك «2-1»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وكان «إبراهيم» قد هاجم «منصور» عقب انتهاء المباراة، التي قام خلالها «حسام» برفع قميصي الأهلي والمصري، كنوع من الرد على جماهير الزمالك، التي أدعى أنها قامت بسبه خلال المباراة.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، اليوم الثلاثاء، قال «منصور»: «لقد اتخذت قرارًا بمنع حسام وإبراهيم حسن من دخول نادي الزمالك مجددًا».

وتابع: «أحترم سمير حلبية، رئيس المصري، على المبادرة التي قام بها لاتحواء الأزمة، وبالفعل كانت صفحة وتم طويها بالنسبة للزمالك».

وأردف: «لقد قمت بمعاقبة مدحت عبدالهادي، المدرب المساعد لفريق الزمالك، عقب قيامه برفع قميص الزمالك، كنوع من الرد على ما قام به (حسام)، فهذا التصرف (شغل عيال)، ولا يقوم به مدربون كبار».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تصريح جديد من مرتضى منصور بشأن حسن وإبراهيم حسن بعد واقعة «الفانلة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق